“رونالدو سعيد” بتحطيمه رقم قياسي جديد مع منتخبه البرتغال

بقلم: زكرياء أيت المعطي 

 أعرب كريستيانو رونالدو عن سعادته بقيادة منتخبه البرتغالي للتغلب على إيرلندا بهدفين لهدف مساء أمس الأربعاء، وكان وراء الهدفين اللذين جعلاه هدافا تاريخيا للمنتخبات الوطنية، وقال: “آمنت بإمكانياتي وقدراتي إلى آخر المطاف لتحقيق هذه النتيجة الإيجابية“. 

وتابع في تصريح له بعد نهاية المقابلة: “جددنا العزم وكنا واثقين من الفوز وآمنا بالانتصار، وطالبت الجمهور بالتشجيع والدعم في آخر دقائق عمر المباراة، لأن الأهم هو التحفيز وجلب الفوز وإسعاد الأنصار“. 

 وأكد كريستيانو رونالدو: “إن هذا الرقم القياسي الجديد منحه القوة والسعادة للمضي قدما نحو الأفضل والأحسن، والأهم من هذا كله هو أن يكون منتخب البرتغال في أحسن الأحوال ويؤمن بالإيمان حتى النهاية“.

 وأضاف أيضا: “إن أكثر ما يمتعني هو أن أطفالي سيكبرون وسيروا والدهم يبدع ويمتع ويسجل الأهداف ويفرح الجميع ممن يحبونني ويعشقونني، ويفوز بالألقاب ويصنع الإنجازات“.

 ويشار إلى أن رفقاء الدون رونالدو كانوا متأخرين بهدف طيلة  80 دقيقة، وأضاع رونالدو ونالدو ركلة جزاء في الربع ساعة الأولى التي كانت ستضع منتخبه في المقدمة.

وحطم نجم مانشيستر يونايتد الذي أبرم صفقة معه في هذه الأيام القليلة الماضية رقم اللاعب الإيراني علي دائي ب 111 هدف ليصير هدافا تاريخيا للمنتخبات الوطنية.

التعليقات مغلقة.