العثماني: الحملة الانتخابية للبيجيدي لاقت تفاعلا جيدا وترحيبا من عموم ساكنة حي الرياض بالرباط

قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، إن الحملة الانتخابية للبيجيدي لاقت تفاعلا جيدا وترحيبا من عموم ساكنة حي الرياض بالرباط، مضيفا أن هناك من لديه تساؤلات ومن لديه انتظارات، ومن عبر على هموم، ويطالب بأمور يجب تحقيقها لشريحة معينة كالشباب، أو بالنسبة للمدينة في المرحلة المقبلة.

وأضاف العثماني ، خلال جولة قام بها بحي الرياض، أحد أرقى أحياء العاصمة الرباط، إن المواطنين والمواطنات أبدوا عموما تفاعلا جيدا مع حملة الحزب، مضيفا أن الحملة الانتخابية يجب أن تستمر بقوة إلى آخر يوم، وأن يظل هذا التفاعل والحماس أيضا.

وشدد على أن حزبه قدم وكلاء لوائح من أبناء وبنات الحزب، الذين عاشوا فيه وتكونوا داخله، وتشبعوا بمبادئ وأفكار حزب العدالة والتنمية، مضيفا أن ذلك من النقاط الأساسية التي يحاول أن يقوم بها الحزب من أجل تخليق الحياة السياسية والحزبية التي يجب أن تكون وفق معايير الجودة السياسية والمنطق والمعقول والشفافية والمصلحة العامة.

على عكس بعض اللوائح، التي اعتبرها العثماني، مشتتة وأغلب أعضائها جاؤوا من أحزاب أخرى، وأضاف الأمين العام لحزب المصباح، أن هذا السلوك لا يساعد في الوضوح لدى المواطنين والمواطنات.

وزاد، أن من جهود حزب العدالة والتنمية هو تخليق الحياة السياسية، وأيضا محاربة استعمال المال لشراء الأصوات أو المرشحين أو لرشوة المصوتين، وهي من السلبيات الموجودة في الحياة السياسية عبر العالم.

وفي هذا الإطار، قال العثماني “نسعى لمحاربة هذه الظاهرة ونقول للمواطنين أن تصويتهم يجب أن يكون عن اقتناع بضمير حي وبما يرونه في مصلحة المواطنين والوطن والتصويت يجب أن يتم على هذا الأساس ونشجع المواطنين على المشاركة المكثفة.

التعليقات مغلقة.