إدريس الازمي عمدة فاس يقصف أخنوش بقوة (أخنوش لا يصلح للحكومة )

الاعلامي المتخصص (ع.م)

شن قيادي العدالة والتنمية إدريس اليازمي هجوم عنيف على عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني الأحرار ووزير الفلاح والصيد البحري معتبرا إياه أنه لا يصلح للحكومة لأنه يهيمن على الإقتصاد .
ورئيس الحكومة هوا أيضا رئيس الإدارة .أولا محدرا المغاربة جميعا بأنه إدا أصبح عزيز أخنوش رئيس الحكومة سيجمد الإستتمار الخارجي والمحلي ، حيث لا يمكن جلب الإستثمار طالما وجود مصالح إقتصادية كبيرة ، ويهيمن على الإقتصاد في المغرب .
كما صرح اليازمي أنه لابد من إيجاد رئيس الحكومة محايد يخاف على مصالح البلاد والعباد وأن يكون سياسيا من حزب حقيقي يعتمد على صناديق الإقتراع من أبناء الشعب وجميع الطبقات وخصوصا الطبقة الوسطى والفقيرة من المجتمع ،ورئيسا يخدع للمصلاح العامة وليس الشخصية.
عزيز أخنوش يملك عدة شركات المحروقات منها شركات إفريقيا غاز ،وأضاف قائل بأن أخنوش هوا الوحيد الذي إرتفعت ثروته خلال جائحة كرونا في حين تضرر عديد من المواطنين والمواطنات خلال هذه الجائحة .
وأكد السيد إدريس الازمي ان هذه الإسحقاقات، ووصفها ب كارتيل المال والسلطة والإعلام .
اما بخصوص الحملة التي تم السيطرة عليها في مواقع التواصل الاجتماعي وصفها السيد الازمي بالإحتكار. ولا صوت يعلو على صوت أخنوش محدرا أن هذه الهيمنة من شأنها أن تهدد الأقلام الحرة وحرية التعبير .

التعليقات مغلقة.