شريط الأخبار

الإستقلالي الحسين نصر الله رئيسا جديدا لمقاطعة الفداء‎‎

أحمد أموزك

علمت جريدة ” أصوات ” من خلال مصادرها العليمة، أن المشاورات التي انطلقت من أجل تشكيل مكتب جديد مسير لمجلس مقاطعة الفداء، قد خلص إلى اختيار السيد ” الحسين نصر الله ” لمنحه الثقة من أجل رئاسة المجلس القادم للمقاطعة خلفا للرئيس السابق ” الفاطمي رميد ” المنتهية ولايته.

وبالتالي سيتم تحديد موعد إجراء الدورة العادية لانتخاب ” نصر الله ” طبقا للقوانين الجاري بها في هدا الصدد.

و يعتبر الأستاذ ” الحسين نصر الله ” ، أول منتخب جماعي يحصل على ” ماستر” يهم تدبير شركات التنمية المحلية ، بتخصص في تدبير المدن ، التي كان ضمن رسالته التي ناقشها فيما يتعلق بتدبير شركات التنمية المحلية ، و مدى قدرتها على التجاوب على معضلة [ الحكامة- الدار البيضاء – نموذجا ] ، و هي في حد ذاتها آلية جديدة تم الإستعان بها ضمن خدمات مجلس المدينة .

و يرى متتبعون أن وضع الثقة في الأستاذ ” نصر الله “,لقيادة مجلس مقاطعة الفداء سيكون مؤشرا إيجابيا على مستوى التسيير الجيد لمقاطعة بها عدد كبير من السكان ، بالإضافة إلى أسواق عمومية كثيرة ( سوق لقريعة ، سوق بئر أنزران ، سوق الخشب ، سوق الدراجات ….إلخ ) .

و يعد ” نصر الله ” من ضمن المنتخبين الذين يعتمدون حسن التشاور ، و رجل حوار ، و هدا ما جعل أغلب المتتبعين للشأن المحلي بالمنطقة يرحبون به أينما حل و إرتحل.

 

التعليقات مغلقة.