أخنوش يستقبل نزار براكة في ثاني جلسة للمشاورات الحكومية

استقبل السيد رئيس الحكومة المعين بشكيل الحكومة الجديدة، صباح اليوم الاثنين 13 شتنبر بمركز حزب التجمع الوطني للأحرار، السيد الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة، في إطار مشاورات تشكيل الحكومة والمشاركة فيها بأغلبية الممكنة.

بعدما استقبل أخنوش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، الذي كان مرفوقا برئيسة المجلس الوطني للحزب، فاطمة الزهراء المنصوري في أولى جلسات مشاورات حكومية، استقبل في ثاني جلسة نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال.

 وعبر نزار بركة خلال هذا اللقاء، إن العرض الذي تقدم به رئيس الحكومة الجديد، عزيز أخنوش ستتم مناقشته داخل دواليب حزب الاستقلال وخصوصا المجلس الوطني للحزب.

وقال بركة، ضمن تصريح صحفي، في إطار مشاورات تشكيل الحكومة، “أن لقاءه مع أخنوش كان فرصة لنقاش حقيقي مبني على الروح الوطنية والإرادة القوية من أجل إنجاح هذه المحطات والتجاوب مع انتظارات المواطنين واسترجاع ثقتهم، وبناء المستقبل انطلاقا من النموذج التنموي الجديد.”

وأضاف نزار بركة”ستكون مشاورات مع رئيس الحكومة بخصوص البرنامج الحكومي، لإدراج بعض الالتزامات التي وردت في البرنامج الانتخابي للحزب”.

 

ومن المرتقب أن يلتقي رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، في نفس اليوم، زعماء باقي الأحزاب التي حصلت على المراتب الخمس الأولى في انتخابات 8 شتنبر.

ويشار إلى  أن حزب الاستقلال حصد خلال الانتخابات الأخيرة 81 مقعدا برلماني، محتلا الرتبة الثالثة بعد كل من حزبي التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة.

 

 

 

التعليقات مغلقة.