موعد “مباراة تشيلسي وزينيت” اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

يستهل تشيلسي الإنجليزي حامل اللقب مشواره في دوري أبطال أوروبا 2021-2022 عندما يستضيف زينيت سان بطرسبورج الروسي.

سيكون ملعب ستامفورد بريدج الثلاثاء مسرحا لمباراة في غاية الأهمية حين يلتقي فريق تشيلسي مع نظيره زينيت سانت بطرسبرغ الروسي، في إطار فعاليات المرحلة الأولى من المجموعة الثامنة بدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا. في حين يستضيف ملعب كامب نو قمة كروية قوية تجمع بين برشلونة وبايرن ميونخ.

وكان تشيلسي توج بلقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه في النهائي على مواطنه مانشستر سيتي بهدف دون رد.

يستضيف نادي تشيلسي الإنجليزي الثلاثاء نادي زينيت سانت بطرسبرغ الروسي على ملعب ستامفورد بريدج في افتتاح مباريات بطل دوري أبطال أوروبا، بدور مجموعات البطولة.

ويسعى نادي تشيلسي للحفاظ على لقبه لأول مرة في تاريخه، بعدما حصد بطولة التشامبيونزليغ متفوقا على نادي مانشستر سيتي في نهائي الموسم الماضي بهدف دون رد. ولم يلتق الفريقان من قبل في بطولة دوري أبطال أوروبا، وستكون هذه هي أول مرة يلتقي فيها الفريقان سويا في التشامبيونزليغ.

تشيلسي وزينيت سانت بطرسبرغ يتواجدان ضمن المجموعة الثامنة رفقة كل من يوفنتوس الإيطالي ونادي مالمو السويدي. ويذكر أن تشيلسي توج ببطولة دوري أبطال أوروبا مرتين خلال تاريخه، على حساب كل من بايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

ويتطلع البلوز لتدشين انطلاقة قوية في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، من أجل بدء حملة الدفاع عن اللقب بشكل مثالي، في ظل الشراسة المتوقع أن تنافس بها عدة فرق كبرى على لقب تلك النسخة من البطولة.

موعد مباراة تشيلسي وزينيت سان بطرسبورج في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة تشيلسي أمام زينيت سان بطرسبورج الروسي على ملعب ستامفورد بريدج معقل الأول، مساء الثلاثاء 14 سبتمبر/ أيلول الحالي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وزينيت سان بطرسبورج في دوري أبطال أوروبا

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا بداية من دور المجموعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستقوم الشبكة بنقل مباراة تشيلسي حامل اللقب أمام زينيت على الهواء مباشرة على قناة beIN Sports 2 HD Premium، بصوت المعلق الشهير سوار الذهب.

موعد مبارة تشيلسى ضد زينيت اليوم

14 سبتمبر 2021

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.

التعليقات مغلقة.