شريط الأخبار

إقليم الفداء مرس السلطان: إقبال مكثف للتلاميذ بين 12- 17 سنة رفقة ذويهم على مركز التلقيح بالثانوية التأهيلية جمال الدين المهياوي ضد فيروس كورونا

بقلم : أحمد أموزك 

 

تتواصل حملة التلقيح ضد “كوفيد 19 ” ، لفائدة التلاميذ الذين تتراوح أعمارهم بين ” 12- 17 سنة ” بمركز التلقيح بالثانوية التأهيلية ” جمال الدين المهياوي ” مديرية التربية الوطنية  الفداء مرس السلطان ، في ظروف جيدة ، وفي أجواء من التعبئة و روح المسؤولية على مستوى المركز التي أعدت لهدا الغرض.

و تعرف عملية التلقيح بذات المركز ضد كوفيد 19 ، التي تجري في إحترام تام للإجراءات الوقائية ، الرامية إلى التصدي   لتفشي الوباء ، إقبالا مستمرا و كبيرا للتلاميذ رفقة ذويهم ، بفضل المجهودات المضطرد ، و تعبئة المصالح الصحية ، و تجند السلطات المحلية ، إضافة إلى أطر المديرية الإقليمية بالفداء مرس السلطان ، و حضور وازن لجمعية آباء و أولياء التلاميذ.

و عاينت جريدة ” أصوات ” عند زيارتها صباح اليوم ، لمركز التلقيح بالثانوية التأهيلة ” جمال الدين المهياوي ” ، بالفداء مرس السلطان ، أن هناك إرتياحا كبير نتيجة حسن التنظيم ، عبر وضع مكان لإستقبال المرتفقين.

حيث كان لقاء لجريدة ” أصوات ” بالسيد ”  يوسف بعسو ” ، مدير الثانوية التأهيلية جمال الدين المهياوي ، الذي قدم للجريدة مجموعة من المعطيات حول سير عملية التلقيح.

و أضاف السيد ” بعسو ” : [ أننا نحرص على توفير مناخ سليم ، عبر إقامة قاعة لإستقبال التلاميذ و ذويهم ، و يتم عرض عليهم إختيار نوع التلقيح الذي يرغبونه لأبنائهم ، و نستقبل يوميا ما يناهز “250 ” وافدا يوميا  ، و نحن كأطر  إدارية و هيئة التدريس نشرف على حسن سير العملية و إنسياباتها ، بفضل التنسيق الوثيق بين كافة الأطراف المتذخلة فيها ].

و تقدم إلينا السيد ” حمزة ..” رئيس جمعية الآباء : [ موضحا لنا أن الجمعية بكافة أعضائها تتجند لإنجاح هدا الورش الكبير ، عبر إشراف الجمعية على عملية التلقيح في جو سليم.

التعليقات مغلقة.