شريط الأخبار

“بايرن ميونخ” يهين برشلونة مجددا في دوري أبطال أوروبا

تكبد فريق برشلونة خسارة كبيرة أمام ضيفه بايرن ميونيخ الالماني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ارضية ملعب نيوكامب ،برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

و سجل اهداف اللقاء كل من توماس مولر(33) ،و روبرت ليفاندوفسكي في مناسبتين (56 ) و ( 85 ).

وطغى على المباراة الطابع الثأري بالنسبة لبرشلونة بعد خسارته بنتيجة قياسية امام بايرن ميونيخ 2-8 في الدور ربع النهائي للمسابقة ذاتها في 14 غشت 2020 على ملعب النور في البرتغال (ألغي آنذاك نظام الذهاب والإياب بسبب جائحة كوفيد-19).

ولم يفز برشلونة على العملاق البافاري سوى مرتين فقط في 11 مواجهة جمعتهما في مسابقة أوروبية، مقابل 7 إنتصارات لبايرن وتعادلين.

وخاض النادي الكاتالوني المسابقة القارية الام للمرة الاولى منذ 17 سنة من دون نجمه التاريخي الارجنتيني ليونيل ميسي المنتقل بصفقة مثيرة للجدل الى باريس سان جرمان الفرنسي هذا الصيف.

من جانبه، استهل تشيلسي الانجليزي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، بفوز صعب على ضيفه زينيت سان بطرسبرج 1-0 مساء الثلاثاء، في افتتاح منافسات المجوعة الثامنة.

وسجل روميلو لوكاكو هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 69.

واحتل تشيلسي المركز الثاني بالمجموعة، بفارق الأهداف وراء جوفنتوس الذي تخطى مالمو بثلاثية نظيفة.

وسجل لفريق “السيدة العجوز” البرازيلي أليكس ساندرو (33) والارجنتيني باولو ديبالا (45 ضربة جزاء) والاسباني الفارو موراتا (45+1). وجاء الفوز مهما من الناحية المعنوية لليوفي الذي يعاني في بداية الموسم بعد أن وجد نفسه متأخرا في المركز 15 من الدوري الايطالي بعد تعادل وخسارتين في الجولات الثلاث الاولى كان آخرها خسارة امام نابولي بنتيجة 1-2 السبت الماضي.

وواجه يوفنتوس بداية موسم عصيبة بعد رحيل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الى فريقه القديم-الجديد مانشستر يونايتد الانكليزي.

التعليقات مغلقة.