محمد عبدالغني رئيس جمعية الآباء بالثانوية الإعدادية محمد الشيخ : يعفي جميع التلاميذ من رسوم الإنخراط بجمعية الآباء للموسم 2021/ 2022

‎‎بقلم: أحمد أموزك 

 

عقب نشر إجبارية أداء رسوم جمعية الأباء ،توصلت جريدة ” أصوات ” ببلاغ توضيحي من رئيس الجمعية ، الأستاذ ” محمد عبدالغني ” ، بخصوص إجبارية أداء رسوم جمعية الآباء بالثانوية الإعدادية محمد الشيخ .

جاء فيه : { أنه نظرا لحالة الطوارئ الصحية التي تعاني منها ساكنة المنطقة ، فإنه قد تقرر إعفاء التلاميذ من أداء رسوم الإنخراط بجمعية الآباء للموسم الدراسي 2021 / 2022 ، و أنه غير ملزوم على كل ولي امر أو أب أو أم بأداء قيمة الإنخراط اهداف الموسم عند القيام بتسجيل التلميذة او التلميذ التمدرس} .

و يضيف السيد ” محمد عبدالغني ” ، أنه : [ من حق كل ولي امر أو أب أو أم أن يتجه لإدارة مؤسسة الثانوية الإعدادية محمد الشيخ  ، و أن يطالب بإسترجاع ما أداه من رسوم الإنخراط بالجمعية لهده السنة .

و حسب لقائنا بمجموعة من أباء تلامذة  الثانوية الإعدادية محمد الشيخ الذين أعجبوا بالمبادرة الجليلة التي أقدم عليها رئيس الجمعية ، و ذكروا لنا أنه كان يعد بمثابة أب التلاميذ و بالسنة الفارطة ( 2020 ) ، تكفل بأداء واجبات تأمين التمدرس لفائدة بعض التلاميذ التي أنهكت أسرهم جائحة كورونا .

وحسب ما جاء في تصريحهم لنا أن الأستاذ ” محمد عبدالغني ” كان يسير المؤسسة بطريقة منتظمة ، و جعل لها هيبة كبيرة في ظل غياب و إنشغال مسيرها الرئيسي لتسيير إعدادية اخرى بتراب مديرية الفداء مرس السلطان.

التعليقات مغلقة.