هزيمة ثقيلة مني بها “الماص” في مواجهة “الشباب السالمي”

تلقى فريق “المغرب الفاسي” هزيمة قاسية و بنتيجة عريضة لا تقبل الجدل أمام فريق “الشباب الرياضي السالمي” ، خلال ثاني دورات المجموعة الوطنية ، بعد أن انهزم أمامه بثلاثية نظيفة ، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب هذا الأخير ، يومه السبت .

يأتي تحقيق “الشباب الرياضي السالمي” لهاته النتيجة ، و بهاته الحصة العريضة ، عقب هزمه في نتيجة تاريخية جمعته بفريق “الجيش الملكي” ، و بنتيجة لا تقبل الجدل ، أي بثلاثية نظيفة ، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية المركب الرياضي “الأمير مولاي عبد الله” بالرباط برسم أولى دورات البطولة الاحترافية .

و تناول على التألق في صفوف الفريق “السالمي” و تسجيل الأهداف كل من “قنديل” و “البهجة” و “زكريا بلعياشي” ، فيما لم تنفع مشاكسات “الماص” في تغيير النتيجة التي صدمت الجمهور الفاسي ، خاصة و أن هذا التعثر هو الثاني من نوعه ، بعد أن اكتفى خلال الدورة الأولى بالتعادل بميدانه أمام “نهضة بركان” .

وضعية تتطلب من البداية تصحيح ما يمكن تصحيحه لخلق الفعالية المفقودة ، خاصة على مستوى وسط الميدان و الهجوم لتخفيف العبء الذي يتحمله الدفاع ، و إعطاء فعالية أكثر في استغلال الفرص الكثيرة التي تهدر ببشاعة في مربع عمليات الخصم ، مع تعزيز الترسانة الدفاعية لإعادة التوازن إليها .

و كان اللاعب “رضوان كروي” و “ياسين نجيمة” و “هيثم البهجة” من الفريق “السالمي” قد تألقوا خلال لقاء فريقهم الأول الصاعد حديثا من المجموعة الوطنية الثانية حديثا ، ضد فريق الجيش الملكي ، مع تسجيل إهدار المهاجم “نجيمة” لضربة جزاء في حدود الدقيقة 21 .

التعليقات مغلقة.