عقوبات صارمة في حق مجموعة من الأندية الوطنية واللاعبين .

ج. بوهني

أصدرت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، بعد اجتماع لجنتها المركزية للتأديب و الروح الرياضية مجموعة من العقوبات في حق بعض اللاعبين و الأندية ، بعد إجراء مباريات الجولة الثانية .

 

و هكذا فقد قررت اللجنة فيما يتعلق بمتابعة البطولة الاحترافية ، القسم الأول ، توقيف “محمد الجعواني” ، لاعب فريق “الدفاع الحسني الجديدي” لمباراة واحدة ، بعد حصوله على الورقة الحمراء خلال المباراة التي جمعت فريقه بفريق  “حسنية أكادير” ،  و ذلك تطبيقا لمقتضيات المادة 53.2 من مدونة التأديب .

كما قررت في السياق ذاته ، تغريم فريق “الفتح الرياضي” مبلغ 2000 درهما ، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق “يوسفية برشيد” ، و ذلك تنفيذا للمادة 89 من مدونة التأديب .

 

أما فيما يتعلق بالبطولة الاحترافية ، القسم الثاني ، الجولة الثانية ، فقد قررت”نور الدين المتطوع” ، لاعب فريق “وداد فاس” لمباراة واحدة ، بعد تعرضه للطرد خلال اللقاء الذي جمع فريقه بفريق “نهضة أتليتك زمامرة” و ذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب .

كما قضت بتغريم  فريق “الراسينغ الرياضي” مبلغ 1500 درهما ، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق “الاتحاد الزموري للخميسات” ، و ذلك اعتمادا على مقتضيات  المادة 89 من مدونة التأديب ، و 
تغريم فريق “الاتحاد الزموري للخميسات” مبلغ 1500 درهما ، لحصوله على ست إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق “الراسينغ الرياضي” ، و ذلك تطبيقا للمادة 89 من مدونة التأديب .

التعليقات مغلقة.