الساكنة تطالب الدكتور محمد التويمي بنجلون بالترشح لرئاسة مجلس مقاطعة مرس السلطان :” أحنا صوتنا عليك باش تكون رئيس ديال مقاطعتنا ” ‎‎

بقلم – أحمد أموزك ،
عقب إعلان”  محمد التويمي بنجلون ” لعدم ترشحه لرئاسة مجلس مقاطعة مرس السلطان ، حتى شب غليان داخل أوساط المنطقة ، و عقد على إثره إجتماعات للفاعلين الجمعويين ، و بعض ساكنة درب السلطان .
حيث وقفت جريدة ” أصوات ” على واقعة فريدة ، لم تشهده المنطقة من قبل ، حيث صرح لنا مجموعة من ساكنة المنطقة : { أحنا صوتنا على التويمي باش يكون رئيس لمجلس مقاطعة مرس السلطان …و عليه بأن برضخ لطلب الساكنة } .
و عودة للدكتور ” التويمي” ، فهو شخص سبق له أن كان في مجلس سابق ب ” مقاطعة مرس السلطان ” و كان يقوم بتدبير أمور الساكنة ، و يفتح باب عيادته للجميع ، رجل له ” كرازيميا ” خاصة ، منفتح على الكل ، و يجعل من هاتفه أداة وصل فعالة للتواصل ، وقتما تمت التواصل معه .
إذن ساكنة مرس السلطان تطالب بترشحه لمهام الرئاسة ، و ترى فيه خير ممثل لها ، بعدما عانت خلال المجلس السابق ، من غياب ممثل حقيقي لها .
وفور علمنا، قمنا بالتواصل مع الدكتور ” التويمي ” ، الذي أكد لنا أن الساكنة هي من تقرر ،و بالتالي سأعمل على وضع ترشيحي لرئاسة المجلس ” مرس السلطان ” ، و يقول : [ أنا اضع نفسي لخدمة ساكنة منطقتي و سأسعى لأكون خير خديم لها ] .

التعليقات مغلقة.