انعقاد الجمع العام العادي لنادي “اولمبيك الدشيرة”

ج بوهني

 

عقد النادي الرياضي “اولمبيك الدشيرة” لكرة القدم الممارس في القسم الثاني للبطولة الوطنية الاحترافية ، جمعه العام العادي السنوي ، مساء يوم أمس يوم الاحد 26 شتنبر 2021 ، و ذلك بمقر النادي ، بحضور عدد من المنخرطين ، و ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، و ممثل وزارة الشباب و الرياضة ، ممثل عصبة سوس لكرة القدم و ممثل السلطة المحلية .

 

حيث افتتح الجمع العام بكلمة ترحيبية من طرف رئيس النادي ، و الذي رحب بالحضور الكريم و نوه بالمجهودات المبذولة من طرف كافة مكونات النادي للرقي بمستوى النادي للمستوى المطلوب .

 

و هذا و قد تمت المصادقة بالإجماع على التقريرين المالي و الأدبي من طرف المنخرطين ، ليتم الانتقال لمرحلة انتخاب المكتب حيث توصلت إدارة النادي بلائحة وحيدة أفرزت تشكيلة ستدبر أمور النادي لمدة أربع سنوات القادمة و هي كالتالي :

 

الرئيس : محمد افلاح
نائبه الأول : إسماعيل الزيتوني
نائبه التاني : البشير مصدق
الكاتب العام : لحسن واخشيش
نائبه : عبد اللطيف صديقي
امين المال : عبد المجيد حبوش
نائبه : عبد الهادي الأصغار
مستشار : الحسين باروش
مستشار : محمد الوسلامي
مستشار : عبد الله العددي
مستشار : لحسن بيقندارن
مستشار : لحسن معيو
مستشار : عبدالسلام بلقاضي

و عقب هذا الجمع العام تقدم الالحاضرون بعبارات الشكر و الثناء لأعضاء المكتب المديري على مجهوداتهم طيلة السنوات الماضية و تبعتها كلمات اعضاء المكتب المسير الذين فتحوا بدورهم الباب للمنخرطين للمواكبة في التسيير من خلال العمل داخل اللجان و المساهمة الفعالة في تحقيق الأهداف المسطرة .

و في ختام أشغال الجمع العام العادي لهذه السنة رفعت برقية الولاء و الإخلاص للرياضي الأول في الوطن جلالة الملك محمد السادس نصره الله .

التعليقات مغلقة.