انتعاش النشاط السياحي بالمغرب مع إطلاق رحلات جوية جديدة مع “بولونيا”

ج بوهني

 

وفق مصادر إعلامية محلية ، من المرتقب أن يتم ، خلال شهري أكتوبر و نونبر المقبلين ، برمجة رحلات جوية جديدة بين المغرب و بولونيا ، في أفق مزيد من تعزيز النشاط السياحي في المملكة المغربية .

 

الفاعل السياحي البولوني “رين بو” ، الذي سبق أن أطلق رحلة “شارتر” ، في 20 غشت ، من “وارسو” إلى “أكادير”  ، سيطلق رحلة ثانية في 31 أكتوبر المقبل ، من “كراكوف” ، التي تعتبر ثاني أكبر مدينة في البلاد ، و أكادير ، مع بداية الموسم السياحي الشتوي ، الذي يعرف هجرة سياحية كبيرة لبولونيين نحو دول جنوب البحر الأبيض المتوسط ، و ضمنها المغرب ، و التي تتوجه إلى مدن أكادير و مراكش و الجنوب الشرقي من المملكة المغربية .

و أشارت ذات المصادر ، إلى أن الرحلة الجديدة سيتم تسييرها كل يوم أحد ، و ستقوم بها شركة الطيران الإيرلندية “ريان إير” بالتنسيق مع المكتب الوطني المغربي للسياحة . و ستمكن هذه الرحلة ، مدينة أكادير ، من استقبال أزيد من 5000 سائح بولوني خلال فصل الشتاء لسنة 2021 – 2022 .

 

و من المنتظر أن ترى النور لاحقا عدة رحلات جديدة ، سيعمل الفاعل السياحي البولوني على إطلاقها من مدن “وارسو” و “بوزنان” و “كاتوفيتشي” خلال شهر نونبر المقبل ، بهدف استقطاب أكبر عدد ممكن من السياح الراغبين في السياحة الصحراوية و الإيكولوجية في جنوب المغرب .

 

و في السياق ذاته ستعمل “رين بو” على توفير أزيد من 4700 مقعدا للاستجابة لطلبات زبنائها ، عبر عروض سياحية على البحر ، و زيارات للمدن العتيقة ، بالإضافة إلى المناطق الصحراوية جنوب المملكة و شرقها .

 

يذكر أن برمجة هذه الرحلات الجديدة ، جاء عقب النجاح الذي حققه هذا الفاعل السياحي البولوني في السوق السياحي المغربي  صيف 2021.

التعليقات مغلقة.