“كريم أشنكلي” يترأس اجتماع مكتب جهة سوس ماسة

عقد مكتب مجلس جهة سوس ماسة، أمس الاثنين، بمقر جهة سوس – ماسة ، ، اجتماعا ترأسه “كريم أشنكلي” ، رئيس المحلس ، خصص لدراسة مشروع النظام الداخلي للمجلس ، و الإعداد لدورة استثنائية و الدراسة و التصويت على ميزانية الجهة .

 

و وفق بلاغ صادر عن المجلس ، فإن هذا  الاجتماع ، الذي حضره أعضاء المكتب ، استعرض النقاط المدرجة ضمن جدول أعمال المجلس / حيث تم  التأكيد على أهمية اعتماد نظام داخلي فعال من شأنه المساهمة في تجويد عمل أجهزة المجلس .

 

و أفاد ذات المصدر ،  أنه قد تم عرص و مناقشه مشروع النظام الداخلي للمجلس ، من أجل إعداد صيغة سيتم تداولها خلال الدورة الاستثنائية المقبلة .

 

و بعدما أشار السيد رئيس المجلس إلى الظرفية التي التي دفعت إلى  تنظيم دورة استثنائية ، قدم النقطتين المدرجتين ضمن جدول أعمال هذه الدورة ، و المتعلقتين بالدراسة و التصويت على مشروع النظام الداخلي للجهة و ميزانية الجهة ، ليتم بعدها عرض مشروع ميزانية الجهة للسنة المالية 2022 و مناقشتها.

 

و قد تم الاتفاق على عقد الدورة الاستثنائية المقبلة يومه 18 أكتوبر 2021 ، و التي ستخصص للدراسة و التصويت على مشروع النظام الداخلي لمجلس الجهة ، إضافة إلى الدراسة والتصويت على ميزانية الجهة لسنة 2022 .

التعليقات مغلقة.