إعتداء جنسي في حق قاصر بتارودانت و الدرك الملكي يتحرك

ج بوهني

 

فكت مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية “بتمزاورت” بإقليم تارودانت لغز جريمة تعرض فتاة قاصر تبلغ من العمر حوالي 11 سنة للإستغلال الجنسي و تعريضها لمحاولة الإغتصاب من طرف وحش آدمي في الثلاثين من عمره ، في الجماعة القروية “تلمكانت” التابعة لعمالة أقليم تارودانت .

 

و ذكرت مصادر مطلعة لجريدة “أصوات” أن هذه القضية التي انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي قبل أيام ، بعد تسريب صور يظهر من خلالها هذا الوحش الآدمي وهو في وضع شاذ رفقة الطفلة الصغيرة ، و من مرضه النفسي قام بتوثيق جريمته الشنيعة هاته بواسطة هاتفه المحمول ، قبل أن يتم تداولها عبر منصات التواصل الإجتماعي .

 

هذا و فور توصلها بالخبر و بشكاية من طرف الضحية مؤازة من طرف إحدى الجمعيات الحقوقية ، قامت مصالح الدرك الملكي بفتح تحقيق في القضية التي اهتزت على وقعها المنطقة ، بحيث تمكنت من تحديد هوية المتهم البالغ من العمر 32 سنة ، والذي كان يشتغل راعيا للغنم ، و لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة فور انتشار فضيحته.

 

و أفاد مصدر الجريدة ، إلى أن الأبحاث التي قامت بها العناصر الدركية مكنت من تحديد مكان إختباء الجاني ، حيث اقتحمت المكان الذي يوجد به بجماعة “إيملمايس” بذات الإقليم ، مساء يوم أمس الخميس ، ليتم توقيفه بأحد منازل أفراد عائلته .

 

هذا ، و قد تم و قد تم وضع الجاني تحت تدابير الحراسة النظرية ، رهن إشارة البحث التمهيدي ، من أجل إستكمال الأبحاث التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة .

التعليقات مغلقة.