“ليونيل ميسي” ينجو بأعجوبة من عملية سطو مسلح

ج بوهني

 

نجا النجم الأرجنتيني ، و نجم فريق “باريس سان جيرمان” الفرنسي ، “ليونيل ميسي”  ، من كارثة حقيقية بعد اقتحام مسلحين الفندق الذي يقيم فيه رفقة عائلته في العاصمة الفرنسية باريس .

 

وحسب ما أوردته يومية “ديلي ميل” الانجليزية ، التي نقلت الخبر ، فإن عملية سطو مسلح خطيرة ارتكبت على بعد مسافة قليلة للغاية من الجناح الذي يقيم فيه “ميسي” مع أسرته ، في فندق “لو رويال مونسو” الفاخر .

و أضافت الصحيفة ، أن “ليونيل ميسي” كاد أن يتعرض لعملية سطو كبيرة على غرار ما حصل لنزلاء الفندق الآخرين  ، و حسب المعطيات الواردة من عين المكان فإن آلاف الجنيهات النقدية و المجوهرات الثمينة قد سرقت من عدة غرف .

 

و أضاف نفس المصدر ، أن عملية السطو المسلح هاته نفذت ، يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي ، حيث خاض نادي “باريس سان جيرمان” مباراة خارج أرضه في “ميتز” بشمال فرنسا ، و لكن “ميسي” لم يرافق بعثة فريقه و بقي في الفندق رفقة اسرته نظراً لمعاناته من إصابة على مستوى الركبة.

 

و أوضحت الصحيفة إلى أن الكاميرات المثبتة في الفندق ، أظهرت رجلين ملثمين يشقان طريقهما عبر باب شرفة مفتوح في الطابق السادس ، وهو مستوى واحد فقط أعلى من محل إقامة “ميسي” .

 

و قالت إحدى نزيلات الفندق في تصريح صحافي لذات اليومية ، إنها غادرت غرفتها ليلة تعرض الفندق للسرقة ، و لدى عودتها صباح اليوم التالي ، اكتشفت اختفاء مجوهراتها الذهبية الثمينة إضافة مبلغ مالي مهم .

 

يذكر أن الفندق كان قد عزز طاقمه الأمني بعدما قرر “ميسي” المكوث فيه بعد انضمامه إلى “باريس سان جيرمان” ، في غشت الماضي ، الى حين أن يجد مسكنا مناسبا له في عاصمة الأنوار  .

التعليقات مغلقة.