حريق مهول يلتهم سوق الصالحين بحي كريمة بسلا + فيديو

شب حريق مهول ليلة السبت / الأحد ، 03 أكتوبر الحالي ، بعد أن التهمت النيران أهم و أشهر سوق متواجد بالمنطقة الكائنة ما بين الدار الحمراء و حي كريمة ، و قد أتى الحريق على معظم السوق إن لم نقل على كله نظرا لاشتداد الحريق ، و عدم تمكن فرق الوقاية المدنية من السيطرة عليه لحدود الساعة .

 

وضع يحمل إلى الواجهة مشكلة تواجد هذا السوق المسمى “سوق الصالحين” و المشهور بسوق “ساعة” ، و المختص في بيع المتلاشيات من السلع و المعروضات ، و ما يزيد الوضع خطورة هو تواجد قنينات غاز بعين المكان ، و قد تتسبب في وضع كارثي إن طالتها النيران ، نظرا لتواجد مكان الحادث وسط كثافة سكانية كبيرة و أعمدة الكهرباء و خيوط نقل التيار الكهربائي من الضغط العالي .

و ضع استنفر مختلف الأجهزة الأمنية و السلطات المحلية و فرق عديدة من الوقاية المدنية و سيارات الإسعاف وسط حشد هائل من الساكنة و أرباب المحلات المحروقة .

 

أناس يعتبر هذا السوق موردهم الأساسي و الذين جاهدوا لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من الأرزاق المحروقة بفعل الحريق ، وسط حالة من الغضب التي تشع من العيون .

 

و هذه ثاني مرة يتعرض فيها السوق للحريق ، كما أن آلاف الأسئلة تفتح حول المسؤولين عن هذا الفعل ، و الذي لا تستبعد العديد من الآراء حول طبيعته الجرمية ، أي أنه بفعل فاعل ، كما أنها تطرح عدة أسئلة حول تواجده بهاته النقطة و ما يشكله من خطر على أمن و سلامة المواطنين ؟

التعليقات مغلقة.