شريط الأخبار

تحديات كبيرة تواجه الوداد الرياضي في تحضيراته و لعنة الإصابات تطارده

ج بوهني

يواصل نادي “الوداد البيضاوي” حامل لقب الدوري المغربي تحضيراته على أرضية مركز تدريباته “بنجلون” بالدار البيضاء استعدادا لاستئناف مسابقة دوري أبطال أفريقيا و الدوري المحلي .
و يستهل الفريق الأحمر  موسمه الحالي 2021-2022 من المسابقة الافريقية بمواجهة صعبة أمام بطل غانا “هارتس أوف أوك”  “قلوب الصنوبر”. حيث سيحل الوداد الرياضي ضيفا على الفريق الغاني في 17 أكتوبر الجاري في ذهاب دور 32 من مسابقة عصبة الأبطال .
هذا و يعرقل تحضيرات ممثل كرة القدم الوطنية عدة إكراهات تتجلى في غياب 6 من العناصر الأساسية في كتيبة “الرگراگي” لتواجدها في معسكر المنتخب الرديف ، بالإضافة إلى  اللاعب “أيوب لعملود” المتواجد رفقة المنتخب الوطني الأول .
وفي ذات السياق يفتقد بطل الدوري المغربي خدمات محترفيه الأجانب كل من التنزاني “سيمون مسوفا” ، و الكونغولي “جاي مبينزا” ، والليبي “مؤيد اللافي” ، لتواجدهم مع منتخبات بلدانهم ، التي تخوض منافسات التصفيات المؤهلة لمنديال قطر 2022 .
وما يزيد من  معاناة  الإطار الوطني “وليد الركراكي” وجود إصابات في صفوف فريقه ، حيث يغيب اللاعب “صلاح الدين بن يشو” الذي الذي أجرى عملية جراحية مؤخرا ، أزال من خلالها الزائدة الدودية ستبعده عن الملاعب قرابة ثلاثة أسابيع .  إضافة لغياب الحارسين “عيسى السيودي” و “طه مريد” . هذا وقد  انضم الى قائمة المصابين كل من “حمزة حيمود” و “سفيان كركاش” .  و هو ما يقلق المدرب “وليد الرگراگي” في التحضير للإستحقاقات القريبة المقبلة ، بغياب نصف الفريق تقريبا .
يذكر أن فريق الوداد الرياضي ، أجرى يوم أمس السبت ، مباراة ودية اعدادية على أرضية ملعب “بنجلون” ضد فريق “الفتح الرياضي الرباطي” ، و التي انتهت لصالح أبناء “الرگراگي” بنتيجة هدف دون رد سجله الوافد الجديد الكونغولي “توسومو” .

التعليقات مغلقة.