استعدادات في ظروف جيدة للمنتخب الوطني لمبارته الحاسمة ضد غينيا كوناكري .‎‎

ج بوهني
قضى لاعبي المنتخب الوطني  فترة راحة واستجمام على كورنيش عين الذئاب بالدار البيضاء.  بعد أن منحهم اياها الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش  وذلك بعد الفوز مرتين على التوالي أمام غينيا بيساو بنتيجة ثمانية أهداف دون رد في كلا المبارتين .
وبعد ذلك استأنفت العناصر الوطنية تدريباتها بالمركب الرياضي محمد السادس جميعها بدون غيابات في صفوفها ، استعدادا لخوض المبارة المؤجلة عن الدورة الثانية من تصفيات كأس العالم قطر 2022 ضد غينيا كوناكري يوم غد الثلاثاء على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط ، وفي حالة فوز الفريق الوطني سيكون لذالك قد ضمن بشكل شبه رسمي مقعدا في الدور الحاسم للمونديال القطري .

 

 

هذا و يتربع المنتخب الوطني المغربية على صدارة مجموعته ،  برصيد 9 نقاط، فيما منتخب غينيا يمتلك 3 نقاط فقط في المركز الثالث .

 

و وفقا لما جاءت به مصادر إعلامية مختلفة فإن السيد  فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، أقدم على تحفيز لاعبي المنتخب ، حيث وعد بصرف مكافأة مالية إضافية. ولم تكشف ذات المصادر  عن قيمة المنحة ، لكنها أوضحت أن اللاعبين أكدوا أن ما يشغلهم هو التأهل لمونديال قطر ، وليس المكافآت المالية .

التعليقات مغلقة.