يوم أسود تعيشه عناصر الأمن بأكادير بعد الاعتداء الثاني على عنصري أمن ، فماذا يحدث هناك ؟

ج بوهني
يبدو أن يوم الثلاثاء 12 أكتوبر  الحالي هو يوم أسود بالنسبة لرجال الأمن بأكادير ، فللمرة الثانية يقع اعتداء على أفراد الأمن ، و هاته المرة ، وفق ما علمت به جريدة “أصوات” من مصادرها الموثوقة ، من خلال قيام صاحب سيارة متهور كان رفقة خليلته ، على دهس فردين من عناصر الشرطة الذين كانوا يمارسون وظيفتهم المهنية بمحاداة إحدى المدارات الطرقية بمنطقة “جيت سكن” بحي السلام بأكادير.
 و أشارت مصادرنا بأن السائق  الذي يبدو أنه كان في حالة سكر ، كان يقود سيارته  السوداء من نوع [أودي]  بسرعة مفرطة على طريقة هوليوود ، صباح اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 ، و هو الأأمر الذي أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة و دهس عنصري الشرطة الواقفين بجانب الطريق .
 و  أوضحت المصادر نفسها ، بأن الشرطيين قد أصيبا خلال الحادث بجروح بالغة الخطورة ، و حالة أحدهما جد حرجة .
 وفور علمها بوقوع الحادث، انتقلت عناصر الشرطة القضائية رفقة مسؤولين امنيين إلى عين المكان ، حيث تم فتح تحقيق في النازلة ، و تم اعتقال السائق المتسبب في الحادث رفقة عشيقته ، و يتواصل التحقيق معهما في ما نسب اليهما ، من جهته  قامت مصالح الوقاية المدنية بنقل الضحايا  الى قسم المستعجلات بالمستشفى “الحسن الثاني” لتلقي العلاجات اللازمة.
يذكر أن هذا الحادث  جاء بعد لحظات فقط بعد وقوع حادث الاعتداء على شرطي ٱخر بمدينة أكادير و سرقة سلاحه الوظيفي ، وسط استنفار الأجهزة الأمنية .
وفي هذا الخصوص  استنكر المواطنون حوادث الاعتداء على رجال الأمن الساهرين على أمن البلاد و سلامة العباد .

التعليقات مغلقة.