هجوم كلب مسعور يرسل عجوزا الى قسم المستعجلات بتيزنيت

ج بوهني

أفادت  مصادر مطلعة لجريدة “أصوات” ، أن عجوزا يبلغ من العمر ما يقارب ثمانين سنة ، تعرض ، اليوم الخميس 14 أكتوبر الجاري، لهجوم و عضة من كلب “مسعور”، بمنطقة تدعى “العوينة”، تابعة للنفود الترابي لجماعة “اثنين أكلو” ، بعمالة إقليم تزنيت ، نقل على اثرها إلى قسم المستعجلات بمستشفى “الحسن الأول” بتيزنيت ، بعدما ساءت حالته الصحية .

 

و وفقا لما أوردته مصادرنا ، فإن الضحية تعرض ، مساء يوم أمس الخميس ، لهجوم مباغث من كلب مسعور مما تسبب له في جروح بالغة الخطورة على مستوى الذراع ، نقل على إثرها إلى المستشفى الإقليمي “الحسن الاول” بتزنيت .
و أشارت نفس المصادر ، إلى أن نفس الكلب  هاجم ، صباح نفس اليوم  ، صاحب أحد الحقول الزراعية المجاور لقرية «لعوينة» ، و لحسن الحظ لم يصب بأدى ، لكن في الجهة المقابلة أصاب دابته بجروح غائرة.

 

و أضافت مصادرنا، نقلا عن شهود عيان، بأن الكلاب الضالة عادت مجددا الى ذات المنطقة بكثافة، حيث تعرف المنطقة انتشارا واسعا لها، و خاصةعلى مستوى المناطق و القرى المجاورة لمدينة تزنيت، حيث أصبح الواقع مخيفا جدا و لا يطاق مما يهدد سلامة الساكنة عموما ، الأطفال المتمدرسين خصوصا ، و السؤال المطروح أين هي السلطات الحلية أمام هاته الحالة التي أصبحت تشكل خطرا على الصحة العامة لا يقل عن جائحة كورونا .

التعليقات مغلقة.