الامارات تستضيف حدث ملكة جمال الكون لأول مرة

تستضيف الإمارات العربية المتحدة لأول مرة مسابقة “ملكة جمال الكون”، سيقام الحفل في 7 نوفمبر المقبل في “لا بيرل”، “الحبتور سيتي” .

 

سيكون يوم “الكاستينغ” في ال 15 من أكتوبر في فندق قصر الحبتور، وفي 20 أكتوبر سيتم اختيار 30 سيدة بعناية، وسيتقدمن للمشاركة في العرض الحي في نوفمبر، وستكون المسابقة مفتوحة لجميع المقيمين في الإمارات من سن 18 إلى 28، مع أكثر من ثلاث سنوات من الإقامة في الإمارات العربية المتحدة.

 

 

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Yugen Events في دبي والرئيس الجديد والمدير الوطني لملكة جمال الكون في الإمارات “جوش يوجين”: إن “ملكة جمال الإمارات ليست مجرد عرض للجمال أو احتفال بالذكاء ولكنها علاوة على ذلك هي نموذج لملكة هادفة وقلب يخدم ويساعد من خلال دعواتها” .

 

سيتم بث الحدث على قناة “Fox” في الولايات المتحدة، في 180 دولة و منطقة حول العالم، و ستستمر المسابقة لمدة 3 ساعات على الهواء مباشرة، و ستتضمن عدة أنشطة مختلفة، من بينها ، تقديم بيان شخصي، و ملابس رياضية فاخرة، و فساتين سهرة، و مقابلة، و لن تكون هناك عرض بملابس السباحة، و مع نهاية المسابقة ستتوج ملكة جمال الكون الحالية “أندريا ميزا” خليفتها.

 

و توجت “ميزا” صاحبة ال 26 سنة ذات الاصول الصينية بلقب ملكة جمال الكون لسنة 2021، حيث أصبحت ثالث امرأة مكسيكية تتوج باللقب، وإلى جانب كونها عارضة أزياء، هي أيضًا مهندسة برمجيات حيث تخرجت من جامعة “تشيهواهوا” المستقلة في عام 2017.

 

وفي أول تصريح لها بعد تتويجها باللقب غردت أندريا عبر حسابها تويتر: “بالنسبة لي يكمن الجمال في روحنا وفي قلوبنا وفي القيم التي نتعامل بها مع أنفسنا.. لا تسمح أبدًا لأحد أن يخبرك أنه ليس لديك قيمة” .

التعليقات مغلقة.