مقتل شرطي و إصابة آخرين في هجوم مسلح بالولايات المتحدة الأمريكية

حصيلة دامية نتيجة اعتداء مسلح استهدف إحدى الحانات في مدينة “هيوستن” عاصمة ولاية “تكساس” الأمريكية ، حيث سقط أحد نواب رئيس شرطة المدينة قتيلا و جرح اثنان آخران ، وفقا لما نقلته شبكة CNN الأمريكية .

 

و قد نقلت الشبكة عن “جيمس جونز”، مساعد الرئيس التنفيذي لشرطة “هيوستن” قوله إن الشرطة تبحث عن مطلق النار و إنه تم احتجاز شخص واحد، فيما لم يتم الكشف بعد عما إذا كان هذا الشخص مشتبها به أم شاهدا.

 

و كانت السلطات الأمنية قد أفادت بوقوع إطلاق نار  حوالي الساعة 2:15 من فجر اليوم، عندما توجه اثنان على الأقل من نواب الشرطة الأربعة لمعالجة ما يعتقد أنه عملية سطو على إحدى الحانات.

 

و أضافت نفس المصادر أنه و أثناء عملية إيقاف أحد المشتبه بهم  ، باغثهم “شخص آخر كان يقف قرب سيارة وفي يده بندقية وأطلق النار عليهما هناك”.

 

و هو ما أدى إلى إصابة ثلاثة نواب نقلوا إلى المستشفى، حيث توفي أحدهم متأثرا بجراحه، ولم يتم الكشف بعد عن اسم الضابط القتيل وزميليه الجريحين.

 

 

و كانت الشرطة الأمريكية قد أفادت في وقت سابق ، بوقوع هجوم آخر إدى إلى إصابة عدد من الأشخاص بجروح نتيجة إطلاق نار وقع في أحد الملاعب أثناء إجراء مباراة لكرة القدم الأمريكية في مدينة “موبيل” بولاية “ألاباما”.

 

و قال قائد شرطة موبيل، بول برين، إن الحادث وقع عند المخرج الغربي لملعب “لاد بيبلز” أثناء مباراة بين فريقي مدرستين ثانويتين، مساء أمس الجمعة خلف أربعة مصابين، بينهم امرأة، ضمنهم مصاب واحد حالته حرجة .

تعليق 1

التعليقات مغلقة.