تكريم الرئيس السابق لجماعة الحسيمة الدكتور محمد بودرا

الحسيمة : طارق

الحسيمة : طارق

 

نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي و أعوان جماعة الحسيمة ، بعد زوال اليوم الجمعة 15 اكتوبر الجاري، حفل تكريم على شرف الدكتور “محمد بودرا” الرئيس السابق للمجلس الجماعي لمدينة الحسيمة بحضور فعاليات سياسية ونقابية ومدنية.

و قد حضر الحفل التكريمي، الذي افتتحه السيد “نجيب الدربوشي” بكلمة ترحيبية، أطر و موظفي المجلس الجماعي وكذا عدد من أعضاء المجلس المنتهية ولايتهم، إضافة إلى الأعضاء الجدد للجماعة ومجموعة من الفعاليات المدنية والسياسية بالمدينة.
في بداية الحفل ألقيت كلمة باسم الرئيس الجديد للجماعة  نوه من خلالها بالخدمات التي أسداها “د.محمد بودرا” لساكنة  المدينة، معبرا عن اشادته بخصاله الإنسانية و المهنية الكبيرة التي عرف بها بين ساكنة مدينة الحسيمة.
وقد سهرت جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي وموظفات جماعة الحسيمة على تنظيم هذا الحفل، إعترافا بالمجهودات التي قام بها الدكتور “محمد بودرا” في سبيل خدمة المنطقة وتنميتها.
من جانبه، ثمن رئيس جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي و موظفات جماعة الحسيمة هذه المبادرة و الإلتفاتة تجاه الدكتور “محمد بودرا”، معتبرا أن  مساره المهني امتاز بالتفاني في أداء الواجب ، بصدق و أمانة، مشيرا إلى أن هذه الخطوة هي عربون و إلتفاتة بسيطة تجاه المجهود الكبير الذي قدمه الرئيس السابق “محمد بودرا”.
كما قدم عدد من المدعوين من  الفعاليات المدنية و أطر وموظفي الجماعة شهادات في حق المحتفى به، إضافة إلى تقديم هدايا تذكارية عرفانا وتنويها بالأعمال النبيلة التي قدمها الدكتور “محمد بودرا” خلال فترة ترؤسه للجماعة.
هذا و يذكر أن “محمد بودرا” هو من مواليد سنة 1960، دكتور و سياسي مغربي ينتمي سياسيا لحزب الأصالة والمعاصرة، ورئيس مجلس جهة تازة الحسيمة تاونات ونائب برلماني عن دائرة الحسيمة سابقا.
وقد تقلد بودرا خلال مساره عدة مناصب ومسؤوليات، ابرزها رئاسة مجلس جماعة  الحسيمة بين 2003 و 2009، ورئاسة جهة تازة الحسيمة تاونات، و نائب برلماني سابق عن دائرة الحسيمة .
وفي 4 أبريل 2013 انتخب محمد بودرا رئيسا للمجلس السياسي للجنة المتوسطية للمدن والحكومات المحلية المتحدة٬ وذلك في أعقاب المنتدى الثالث للسلطات المحلية والإقليمية للمتوسط المنعقد بمرسيليا جنوب فرنسا، كما انتخب سنة 2019 رئيسا لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة، اكبر المنظمات العالمية المهتمة بالشؤون المحلية، بالاضافة  لترؤسه جمعية رؤساء مجالس الجماعات بالمغرب.

التعليقات مغلقة.