من غيره…الأسطورة البرتغالية ينقذ مانشيستر يونايتد من كارثة أوروبية

في مباراة مثيرة بطلها الأسطورة “كريستيانو رونالدو”، قلب “مانشستر يونايتد” تأخره بهدفين إلى انتصار (3-2) على حساب ضيفه “أتالانتا” الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي احتضنها ملعب “أولد ترافورد” ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

سجل ثلاثية “الشياطين الحمر” كل من “ماركوس راشفورد” في الدقيقة (53) و “هاري ماجواير” (75) و “كريستيانو رونالدو”  (82)، بينما سجل ثنائية أتالانتا “ماريو باساليتش” (15) و “ميريح ديميرال” (29).

وارتقى رفاق رونالدو إلى صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، في حين تجمد رصيد أتالانتا عند 4 نقاط في المركز الثاني.

 

افتتح أتالانتا التسجيل مبكرًا في الدقيقة 15، بعدما أرسل “زاباكوستا” عرضية أرضية داخل منطقة الـ6 ياردات تجاه “باساليتش”، الذي سدد مباشرة في شباك “ديخيا”.

 

وفاجأ أتالانتا أصحاب الأرض بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 29، بعدما ارتقى “ديميرال” لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية قوية فشل “ديخيا” في التصدي لها.

 

وفي فرص كثيرة حاول رونالدو وزملائه جاهدين أن ينقذو الفريق من فخ الخسارة، لكن كل المحاولات باءت بالفشل، لينتهي بذلك الشوط بهدفين لأتلانتا دون رد من أصحاب الأرض.

 

و مع انطلاقة الجولة الثانية كاد يونايتد أن يسجل الهدف الأول مبكرًا عند حدود الدقيقة 47، بعدما أرسل “فيرنانديز” تمريرة لرونالدو الذي انفرد بدوره بالحارس “بموسو” مسددًا كرة قوية تألق هذا الأخير في التصدي لها، وتابعها “راشفورد” مسددًا بجوار القائم.

 

ونجح الشياطين الحمر في تقليص الفارق في الدقيقة 53، بعدما أرسل “فيرنانديز بينية” سحرية بخارج القدم تجاه “راشفورد”، الذي انفرد بموسو وسدد أرضية سكنت الشباك.

وأضاف “ماجواير” هدف الأمل لليونايتد في الدقيقة 75، بعدما تابع عرضية من “فيرنانديز”، مسددًا كرة أرضية من داخل المنطقة سكنت الشباك.

 

وبعد أن ظن الجميع أن العودة مستحيلة، ظهر رجل المعجزات في كرة القدم ومحطم الأرقام القياسية في الساحرة المستديرة “كريستيانو رونالدو” في الدقيقة 82، ليسجل هدفا ثمينا، منح به الفريق صدارة المجموعة بعد أن كان متذيل الترتيب في الشوط الأول، وذلك بعد أن ارتقى كعادته في الهواء مستقبلا لكرة “لوك شاو” ليسكنها في شباك الحارس بموسو.

 

لينتهي هذا اللقاء المثير بفوز الشياطين الحمر ب 3-2، ويعتلي بذلك صدارة ترتب المجموعة برصيد ست نقاط، بفارق نقطتين عن “فياريال” صاحب المركز الثاني، والمتفوق بفارق الاهداف على أتالانتا الإيطالي في المركز الثالث بنفس الرصيد، فيما يتذيل “يانج بويز” ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

التعليقات مغلقة.