عاجل : المغرب يقرر إيقاف جميع الرحلات الجوية في اتجاه ثلاث دول أوروبية

قررت السلطات المغربية، اليوم الأربعاء، تعليق جميع الرحلات الجوية نحو ثلاث دول أوروبية، نتيجة لارتفاع حصيلة الإصابات بفيروس كورونا المستجد في شكله المتحور بكل من هولندا بريطانيا ألمانيا .

 

و كانت ليلى مشبال، المديرة العامة لـ”طيران العربية ـ المغرب”، قد قالت في تغريدة عبر “تويتر” ، إن السلطات قررت تعليق الرحلات نحو بريطانيا و هولندا و ألمانيا ، بسبب “بروز متحور جديد لفيروس كورونا” .

 

و في نفس السياق سيمنع من الولوج إلى التراب المغربي كل المقيمين على أراضي تلك الدول بعيدا عن جنسياتهم ، كما أن الدخول من خلال السفر من بلد ثالث لن يكون ممكنا أيضا .

 

Mechbal Laila @LailaMechbal å,Autorités des décision Suite å octobre 20 mercredi du compter del direction å vols les ,23h59 Royaume et bas Pays ,Allemagne nouvel å’jusqu suspendus seront uni .ordre tO FlightS Germany and Netherlands ,Uk at 23rd Oct0ber from suspended .23h59 ١١ م٠ ١٩ أكتوبر ٢٠٢١

 

و كان المغرب قد أعلن في 18 يناير/كانون الثاني عن أوّل إصابة بالسلالات الجديدة من كورونا و التي استلزمت تشديد الإجراءات الوقائية للحد من خطر انتقالها للبلاد ، و التأثير بالتالي على الوضع الصحي الداخلي ، و مجهود الدولة للقضاء على الجائحة .

تعليق 1

التعليقات مغلقة.