طاطا : حادثة سير مروعة تنهي حياة ثلاثة تلاميذ وتخلف إصابات خطيرة

ج بوهني 

ج بوهني 

 

لقي ثلاثة تلاميذ من ثانوية “المسيرة” الإعدادية و ثانوية “أقايغان” التأهيلية، التابعتين لمديرية وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بطاطا، مصرعهم ، يوم أمس الخميس ، في حادثة سير مروعة وقعت بمنطقة “أيت منصور”.

 

ووفق مصادرنا من عين المكان ، فالأمر يتعلق بتلميذتين شقيقتين و تلميذ ثالث ، إلى جانب إصابة آخرين ، واحد منهم حالته وصفت بالخطيرة ، بعد أن كانوا متوجهين إلى أقسامهم الدراسية قبل أن تنقلب السيارة التي كانت تقلهم على مستوى الطريق الرابط بين جماعتي “أقايغان” و “بني يعقوب” .

وفور علمها بالحادث توجهت مختلف مصالح السلطات المحلية والدركية وعناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان ، حيث تم الإشراف على نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بطاطا والمتوفين إلى مستودع الأموات ، بالموازاة مع فتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادثة المفجعة .
ومن جهته انتقل المدير المكلف بتدبير مديرية التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ، رفقة عدد من مسؤولي المديرية ، إلى مقرات سكنى ضحايا الحادثة ، حيث جرى تقديم واجب العزاء إلى أسر التلاميذ . كما انتقلوا للاطمئنان على حالة المصابين بالمستشفى الإقليمي ومنه تم التنسيق مع المصالح المعنية لتتبع عملية الدفن.

ومن جهة أخرى زار عامل عمالة إقليم طاطا التلاميذ المصابين بالمستشفى ووقف على عملية علاجهم ، ودعا المصالح الطبية بالمستشفى إلى إيلاء العناية اللازمة لحالتهم وتعهدهم بالفحوصات والعلاجات الضرورية .

التعليقات مغلقة.