قمم الجولة التاسعة من الدوري الايطالي تنتهي بالتعادل

ج بوهني

 

تمكن “جوفنتوس” من انتزاع تعادل بشق الأنفس من مضيفه إنتر ميلان (1-1) على أرضية ملعب “السانسيرو “، مساء اليوم الأحد ، لحساب الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي.
حيث كان الفريق الأسود والأزرق هو السباق للتسجيل عن طريق “إيدين دجيكو” ، في الدقيقة 17 ، بينما تمكن اللاعب الأرجنتيني “باولو ديبالا” من اقتناص هدف التعادل في آخر أنفاس المباراة للفريق القادم من مدينة “تورينو” ، وذلك عند الدقيقة 89 من ركلة جزاء أعلن عنها حكم المباراة .

وبهذا التعادل المنصف للفريقين ، رفع “إنتر” رصيده إلى 18 نقطة و المركز الثالث خلف جاره “اي سي ميلان” و”نابولي” ، كما رفع “يوفنتوس” رصيده إلى 15 نقطة ، محتلا بذلك المركز السادس في سلم الترتيب .

 

من جانب آخر انتهت مباراة “روما” و “نابولي” التي احتضنها، اليوم الأحد، ملعب “الأوليمبيكو” بالعاصمة الايطالية روما في نفس الجولة من الدوري الإيطالي، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

وعرفت أطوار المباراة ندية كبيرة من كلا الجانبين خاصة الفريق العاصمي ، كما شهدت المباراة أشهار الحكم للبطاقة الحمراء في وجه مدرب روما المثير للجدل ، البرتغالي “جوزيه مورينيو”، في حدود الدقيقة 81 من عمر المباراة ، إلى جانب 3 بطاقات صفراء أخرى للاعبين.

يذكر ان فريق جنوب ايطاليا تمكن تحقيق 8 انتصارات متتالية في الجولات الثماني الماضية ، لكنه أخفق في مواصلة هذه السلسلة الرائعة وتعادل مع روما.

 

ورغم تعادل اليوم ، لا يزال فريق نابولي يتربع على صدارة ترتيب الكالتشيو برصيد 25 نقطة ، وبفارق الأهداف فقط عن الوصيف ميلان ، فيما رفع فريق روما رصيده إلى النقطة الـ16 محتلا المركز الرابع في جدول الترتيب .

التعليقات مغلقة.