الجديدة.. سيارة تسير بسرعة جنونية تصطدم بثلاث سيارات على طريقة أفلام هوليود

عبد الالاه علاني – الجديدة

اهتز شارع نابل بمدينة الجديدة مساء اليوم الاربعاء 27 أكتوبر 2021 على وقع حادثة سير مفجعة، بطلها شاب متهور كان يسوق سيارة خفيفة من نوع داسيا ويسير بسرعة جنونية فاصطدم بسيارتين مركونتين، قبل أن يرتطم بطاكسي صغير لحظة إنزال راكبين، قادم من الإتجاه المعاكس.

 

وحسب شهود عيان، كان الشباب يسوق سيارته على طريقة سباقات “الفورميلا وان“، فاصطدم بسيارتين مركونتين على قارعة الطريق، الأولى رباعية الدفع بها صاحبتها أصيبت بالهلع، والثانية من نوع فياط كانت مركونة في وضعية قانونية، مما أسفر عنه تفكك عجلة سيارة الشاب، لتصطدم بطاكسي صغير كان واقف لإنزال الركاب، حيث أصيب صاحبه على مستوى الرأس.

 

ولولا الألطاف الإلاهية، لكانت الخسائر المادية والبشرية مهولة، خاصة وأن هذا الشارع المطل على كورنيش المدينة يعرف حركية كبيرة من قبل المواطنين الراجلين أو سائقي السيارات.

 

 

وفور تلقيهم إشعارا بالحادث، حل إلي عين المكان رجال الشرطة بمصلحة حوداث السير بالجديدة، الذين أمنوا حركة المرور، وقاموا بالإجراءات اللازمة لتحديد المسؤوليات، في حين تكلّف رجال الوقاية المدنية بنقل سائق الطاكسي وفتاة أصيبت كانت تتواجد رفقة الفاعل إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، لأخد العلاجات الضرورية.

التعليقات مغلقة.