شريط الأخبار

الوداد يستعيد الصدارة و الجيش يقسو على السريع و نهضة بركان قد تعصف بمدرب طنجة

ج بوهني

ج بوهني

تغلّب فريق الجيش الملكي على مضيفه سريع وادي زم (3-0)، اليوم الأحد، في الجولة الثامنة من الدوري المغربي للمحترفين. 

 

وكان الفريق العسكري بحاجة لهذا الفوز، الذي تحقق بعد الإقصاء المر من كأس الكونفيدرالية الإفريقية، على يد شبيبة القبائل الجزائري، وكذلك الهزيمة في الكلاسيكو أمام الوداد.

وبهذا الفوز، يحتل الجيش المركز السادس في الدوري المغربي للمحترفين، برصيد 12 نقطة، بينما تتواصل معاناة فريق “سريع وادي زم” العاجز عن تحقيق أول انتصار له في البطولة  و القابع في المركز الأخير ، برصيد 3 نقاط فقط.
وفي مقابلة أخرى احتضنها المركب الرياضي “محمد الخامس” بالدار البيضاء حقق الوداد فوزًا صعبا و قاتلًا على فريق المغرب الفاسي برسم نفس الجولة من الدوري الوطني الاحترافي.

وسجل هدف المباراة الوحيد للفريق الأحمر اللاعب البديل “جي مبينزا” ، قبل 5 دقائق من النهاية.

 

وبهذا الفوز، عزز الوداد  موقعه في صدارة جدول الترتيب حيث أصبح رصيده 22 نقطة، بينما ظل الفريق الفاسي في المركز السادس بـ11 نقطة.

 

من جهة أخرى استعاد نهضة بركان نغمة الانتصارات من جديد بعدما هزم ضيفه اتحاد طنجة بنتيجة 4 ـ1 في مباراة استقبلها الملعب البلدي ببركان، عن الدورة الثامنة كذلك من البطولة الوطنية الاحترافية .
وكان بإمكان الفريق البرتقالي أن ينهي المباراة بنتيجة أكبر لولا تهاون لاعبيه، ليوقع بذالك على انتصاره الثاني هذا الموسم ويرتقي للمركز الخامس برصيد 12 نقطة تاركا طنجة يترنح في المرتبة 14 برصيد 5 نقاط فقط مع وضعية صعبة لمدربه الفرنسي “بيرنارد كازوني” المهدد بشبح الإقالة.

التعليقات مغلقة.