“الدرعي” عن حزب العدالة و التنمية يعرض واقعة خطيرة خلال دورة مقاطعة مرس السلطان الاستثنائية

الدارالبيضاء - أحمد أموزك

الدارالبيضاء – أحمد أموزك

 
صرح الأستاذ المحامي “عبدالرحمان الدرعي”، عضو مجلس مقاطعة “مرس السلطان” عن حزب “العدالة و التنمية”، خلال أشغال الدورة الإستثنائية ليوم الأربعاء 10 نونبر الجاري، أنه و خلال فترة تواجده في التسيير خلال فترة انتداب المجلس السابق ، اكتشف بأن شخصا قد أقدم على تزوير عملية بيع و شراء لإحدى ممتلكات المقاطعة.

 

و في هذا الصدد تقدمت جريدة “أصوات” عند إنتهاء أشغال اجتماع الدورة لأخد تصريح في الموضوع من السيد “محمد بودريقة” رئيس المقاطعة الذي صرح لنا : “أنه لا يعلم أي شيء  عن حيثياث الملف الذي طرحه الأستاذ الدرعي”.

 

و أضاف  “بودريقة” : “أنه أول مرة يسمع بهذا الملف، و أنه إذا ما توصل لشيء ما يفيد الموضوع، فسيعمل على تبليغه للرأي العام، و أن طريقة تسييره للمجلس تعتمد الوضوح و الشفافية”.

 

و متابعة للملف / القضية قامت جريدة ” اصوات ” بالتقدم للأستاذ “عبد الرحمان الدرعي” ليقدم توضيحا عما سبق أن صرح به خلال أشغال الدورة الإستثنائية، إلا أن “الدرعي” : “عبر لنا أنه لا يمكنه إفاذة وسائل الإعلام دون أخد إذن من السيد عامل عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان”.

 

مما يتبين لنا كوسائل إعلام تواكب كل أشغال المجالس المنتخبة أن التسيير السابق لمقاطعة “مرس السلطان” لم يكن يصرح بكل أعماله للعموم، و كان يعتمد السرية و الكثمان، رغم أن المعلومة هي حق للجميع كما يكفلها دستور المملكة.

التعليقات مغلقة.