أولاد تايمة: تفاصيل القبض على مرتكب جريمة قتل بحي “الشنينات”

ج بوهني

علمت “جريدة أصوات” ، من مصادر موثوقة أن تنسيقا أمنيا بين عناصر الشرطة القضائية بمدينة “أولاد تايمة” وفرقة البحث الجنائي بولاية أمن اكادير مكن من تعقب المجرم الخطير الذي أقدم على جريمة قتل في حق شخص ثلاثيني بحي “الشنينات” بمدينة “أولاد تايمة” إقليم “تارودانت” .
ووفقا لنفس المصادر فإن العناصر الأمنية باغتت المجرم بمسقط رأسه بمنطقة “ثلاثاء بوكدرة” ضواحي مدينة آسفي مباشرة بعد وصوله إليه.

 

وتفيد مصادر «جريدة أصوات» أن هذا المجرم الخطير كان قد أصدرت مذكرة بحث وطنية في حقه بعد ارتكابه جريمة محاولة القتل بحيث كان قد شرمل شابا بالمنطقة المذكورة في وقت سابق قبل أن يلوذ بالفرار نحو مدينة “أولاد تايمة” حيث ارتكب جريمته البشعة بحر هذا الأسبوع.

يذكر المشتبه به قد دخل في نقاش حاد مع الضحية ، قبل أن يوجه إليه عدة طعنات بواسطة السلاح الأبيض محدثا له جروحا خطيرة على مستوى الرأس والوجه والكتف ، مما تسبب في إصابته بنزيف دموي حاد أدى إلى وفاته ، مباشرة بعد وصوله إلى المستشفى ، فيما لاذ المشتبه فيه بالفرار متوجها إلى مسقط رأسه بضواحي آسفي ، قبل أن يتم توقيفه من طرف عناصر الأمن.

وفي سياق متصل فقد تم الاستماع إلى المتهم في الجريمة الأولى بمركز الدرك بثلاثاء بوكدرة ، كما تم نقله لمفوضية “أولاد تايمة” حيث سيتم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية للتحقيق معه في المنسوب إليه قبل أن يتم تقديمه للعدالة .

التعليقات مغلقة.