البطولة الاحترافية : الوداد يعزز موقعه في الصدارة والرجاء ينكسر بأسفي

ج بوهني

ج بوهني

عزز فريق الوداد الرياضي موقعه في صدارة الدوري المغربي لكرة القدم للمحترفين بعد فوزه على ضيفه نهضة بركان 2-0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من المسابقة على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.

وسجل هدفي الوداد الدولي الليبي “مؤيد اللافي” في حدود الدقيقة الخامسة و الدولي الكونغولي “جاي مبينزا” عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وبهذا الفوز رفع الفريق الأحمر البيضاوي رصيده من النقاط إلى 32 نقطة في صدارة الترتيب ، بينما توقف رصيد النهضة الرياضية البركانية عند 19 نقطة في المركز الخامس.
وفي مقابلة أخرى احتضنها ملعب المسيرة الخضراء بمدينة أسفي ضمن منافسات الجولة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية انوي فاز فريق أولمبيك آسفي على ضيفه الرجاء الرياضي بنتيجة 1-0 ، وسجل الفريق المسفيوي الانتصار ، بعد 7 جولات من الانتظار ، عن طريق لاعبه حمزة خابا من ركلة جزاء ، في الدقيقة 43.
وبهذا الانتصار ارتقى أولمبيك آسفي للمركز التاسع رافعا رصيده من النقاط إلى 13 نقطة ، ومن جهته تجمد رصيد الرجاء الرياضي عند 24 نقطة بالمركز الثاني ليبتعد لذالك عن غريمه التقليدي الوداد الرياضي بفارق ثماني نقاط .

التعليقات مغلقة.