تفاصيل جديدة في جريمة مقتل حارس ليلي بعين العودة

الحقيقة الضائعة

رشيد الشعبي

 

بعد الضجة الإعلامية التي شهدتها مدينة “عين العودة” بخصوص مقتل حارس ليلي وعرض تصريحات الطرفين (زوجة الضحية وأم المتهم) تحرك فريق “أصوات” بعين العودة بحثا عن الحقيقة الضائعة، وبعد ربط الاتصال بالسيد قائد المركز القضائي بعين العودة القبطان “طارق أشوخي” أكد لفريق “أصوات” مجموعة من الحقائق بخصوص جريمة قتل الحارس الليلي مؤكدا أنها ارتكبت ليلا و نتجت عن نزاع .

 

و أضاف ذات المصدر أن الأمر يتعلق بمشاجرة وقعت بين الضحية و شاب يقطن في نفس الحي ، و أن الوضع تطور إلى تشابك بالأيدي وسقوط الضحية في حالة يرتى لها،  و أنه قد تم نقله على وجه السرعة إلى مستشفى “بن سينا” بالرباط، و أن الجاني فر بعد ارتكابه لجريمته .

 

و أكد السيد قائد المركز القضائي “طارق اشوخي” ، أن كل هاته الاحداث كانت قد وقعت ليلا ولم يتم إعلام عناصر الدرك الملكي، مضيفا أنه و بعد وفاة الضحية تحركت العناصر الدركية للبحت عن المتهم، حيث تم اعتقاله من بيته واقتياده للمركز واعترافه بالمنسوب إليه، وأنه أفاد بكونه لم يكن ينوي قتل الحارس الليلي الذي كان صديقه المقرب .

 

وعن سؤال لماذا لم يتم اعلام الدرك الملكي ؟ أجاب السيد القائد أن الجاني والمجني عليه صديقان يقطنان في نفس الحي، و أن العائلتين لم يخطر في بالهم أن الحادث سيكون مميتا، ولكن بعد وفاة الضحية صار الحديث عن جريمة قتل غير عمدي .
وللإشارة فالسيد قائد المركز القضائي “طارق أشوخي” الشاب، عمل مند تعيينه بعين العودة مؤخرا على الكشف عن مجموعة من البؤر السوداء وملاحقة مجرمين لهم سوابق، و أن مجهوداته اثمرت نتائج جيدة ، كما أنه منفتح عن التواصل الاجتماعي ومتتبع لكل تفاصيله.

التعليقات مغلقة.