تأهل مستحق للنادي المكناسي للكرة الطائرة لنصف نهائي كأس العرش

وردي المصطفى

وردي المصطفى

 

تأهل فريق النادي المكناسي للكرة الطائرة لخوض مباراة نصف نهائي كأس العرش ، بعد فوزه، اليوم، بثلاثة جولات لصفر “0/3” على فريق المغرب الرياضي الفاسي، و ذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين بقاعة “المسيرة” بمكناس.

 

لقاء عرف سيطرة مطلقة للنادي المكناسي على مجريات اللقاء، و الذي عكسته قوة النتائج المسجلة ، حيث استطاع حسم نتيجة الجولة الأولى بحصة 20/25 ، و الجولة الثانية بحصة 15/25 ، و الجولة الثالثة بحصة 19/25.

نتيجة عكست قوية فريق الإسماعيلية ، و حسن تدبير إدارته التقنية و الإدارية ، و هي عناصر اكدت مرة أخرى ان الفريق سائر في الطريق الصحيح، اعتبارا لتظافر مجموعة العناصر المكونة للفريق و ضمنهم المحبون و الجمهور ،  و إصرار المكتب المسير ، و على رأسها رئيس الفريق “عبد الكريم الرفاعي”، على ركوب التحدي و انتهاج إدارة عقلانية و لكنها فعالة عن طريق انتهاج سياسة القرب ، و هو ما أعطى هاته النتائج الواقعية والمستحقة.

 

و بهاته النتيجة يتأهل الفريق لخوض مباراة نصف النهائي ، في انتظار التأهل لاحقا لنهائي الكأس و تتويج هذا المجهود الجبار بالظفر بالكأس الغالية ، كأس العرش ، علما أنه أصبح من شبه المؤكد أن نصف النهائي و النهائي ستحتضنه الأقاليم الجنوبية الحبيبة تفعيلا للسنة الطيبة التي انتهجتها الجامعة الملكية للكرة الطائرة في شخص رئيستها ألا و هي سياسة اعتماد الجهوية و اللاتمركز كمنهاج للرقي باللعبة .

و يبقى المطلوب من كافة فعاليات مكناس في القطاعين العام و الخاص دعم الفريق معنويا وماديا و دعم المكتب المسير ليتمكن من تحويل الإرادة إلى واقع فعلي من خلال النتائج المسجلة و تقوية هذا الطموح بإرادة التضامن لما فيه مصلحة الرياضة المكناسية ، و هي الإرادة التي تجسدت في سلسلة النتائج التي حققها الفريق رغم ضعف الإمكانيات بحصوله على بطولة موسم ( 2020/2021)، وخوض نهائي كأس العرش .

التعليقات مغلقة.