حملات أمنية لعناصر الدرك الملكي بمنطقة زعير تسفر عن اعتقال مجموعة من المجرمين وحجز كميات كبيرة من المخدرات

رشيد الشعبي

رشيد الشعبي

 

قامت عناصر الدرك الملكي بمنطقة زعير ، مند يومه الأربعاء، و على مدى هذا الأسبوع، بعدة حملات أمنية بكل من “عين العودة”، “سيدي يحي زعير”، “تامسنا”، “المنزه”، و”أم عزة”، أسفرت عن الإطاحة بعدة رؤوس إجرامية بمجموعة من البؤر السوداء المختصة في ترويج المخدرات و ماء الحياة.

 

حملات تمشيطية و تطهيرية أسفرت عن ضبط مجموعة من البؤر السوداء التي شكلت أوكارا للجريمة لعصابات خطيرة لتجار المخدرات (جبالة) و الذين سقطوا في يد السلطات الأمنية و العدالة بفعل يقظة و مسؤولية عناصر الدرك الملكي و على رأسهم المسؤولين الدركيين الإقليميين و الجهويين و قادة السرايا ، و هو ما مكن من اعتقال مجموعة من المشتبه فيهم بممارسة هذا العمل الإجرامي، كما تم حجز كميات كبيرة من الممنوعات، ضمنها مخدر الشيرا والكيف وطابة وسكاكين من الحجم الكبير والدراجات النارية، بالإضافة إلى مئات اللترات من مسكر ماء الحياة (الماحيا).

حملات تمت في إطار التفاعل مع طلبات مجموعة من المواطنين التي أطلقوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحد من الجريمة التي انتشرت بشكل كبير خلال الأشهر الأخيرة، خاصة بمدينة “عين العودة”.
و هو ما جعلها تحظى برضى الساكنة نتيجة إحساسها بالأمان و الارتياح الكبيرين ، لأنها عكست روح و جوهر الأمن في خدمة المجتمع لانخراطها في ضمان الأمن الفردي و الجماعي.

التعليقات مغلقة.