أسود الأطلس لمبتوري الأطراف يضربون بقوة و يتأهلون للدور المقبل من كأس إفريقيا

وردي المصطفى

 

بعد هزيمة المنتخب المغربي لمبتوري الأطراف خلال المباراة الأولى الافتتاحية ضد البلد المنظم لكأس إفريقيا لمبتوري الأطراف المقامة بدولة “تنزانيا”، عاد المنتخب المغربي ليحقق بعدها لتحقيق ثلاث انتصارات متوالية و بحصص قوية مكنته من التأهل للدور المقبل.

 

و هكذا فبد الهزيمة أمام البلد المضيف، اكتسح أسود الأطلس لمبتوري الأعضاء منتخب أنغولا في ثاني لقاء يخوضه الأسود بثلاثية نظيفة “0/3″، كما ضربوا بعد ذلك منتخب أوغندا أيضا و بقوة بعد أن فازوا عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليتموا التألق بفوز كاسح ثالث على منتخب سيراليون، اليوم، بحصة ثلاثة أهداف دون مقابل “3/0”.

و تبعا لهاته النتائج الرائعة و القوية اذا استثنيا لقاء المنتخب المغربي مع الفريق المضيف الذي سجلت عليه مؤاخذتات تحكيمية عديدة، فقد توج أسود الأطلس، بريادة المجموعة و بالتالي ضمان التأهل للدور الثاني.

نتائج أكثر من إيجابية سجلها الأسود تحت قيادة الإطار الوطني الكفء “فؤاد عسو” و بمساعدة طاقم تقني مغربي 100/100، على الرغم من قصر المدة الزمانية التي تولى فيها ربان مركب الأسود الإدارة التقنية للفريق، أي في أن ربابنة مركب الأسود استطاعوا خلق التوليفة الصلبة لمنتخب قوي في زمن قياسي من خلال التجمع الذي أقيم بمدينة فاس، ليثبت مرة أخرى أن المستحيل ليس مغربيا، فهنيئا لهذه الفئة الفئة التي تلعب من أجل الراية المغربية في أدغال القارة الإفريقية.

التعليقات مغلقة.