محمد بودريقة رئيس مقاطعة مرس السلطان يفند الإشاعات المتداولة حول تحويل خزانة مرس السلطان إلى ملحقة إدارية

الدار البيضاء - أحمد أموزك

الدار البيضاء – أحمد أموزك

تواصلت جريدة “أصوات”، عبر الهاتف، مع السيد ” محمد بودريقة ” رئيس مقاطعة “مرس السلطان”، الذي صرح لنا: “أنه على إثر تداول بعض الأخبار المغلوطة من لدن بعض المنابر الإعلامية و المواقع الإلكترونية ، مفادها إغلاق خزانة ” مرس السلطان ” بزنقة لامارتين ، و تحويلها إلى ملحقة إدارية” .
و أفاد “بودريقة” لعموم ساكنة المنطقة أن “الخزانة المذكورة هي مستغلة مؤقتا للحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا منذ مارس 2021 ، و إلى يومنا هذا”.
و أضاف “محمد بودريقة” رئيس مقاطعة مرس السلطان : “أنه سيتم افتتاحها في وجه الطلبة بعد انتهاء العملية ، مع إعادة ترميمها و تهيئتها في حلة جديدة تستجيب لتطلعات ساكنة مرس السلطان” .
و حسب بلاغ للسيد رئيس مقاطعة مرس السلطان عبر الصفحة الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي : ف”إنه تقرر إعادة فتح خزانة مرس السلطان ( لامارتين ) ، يوم 6 دجنبر الحالي ، في وجه التلاميذ و الطلبة ، اعتبارا لدور الثقافة و ما تشكله لبناء و تنمية المجتمع و بتنسيق مع مختلف المتدخلين المحليين و المركزيين ، فسيتم العمل على رقمنة هده المكتبة و ربطها إلكترونيا بمجموعة من المكتبات وطنيا و دوليا ، لتسهيل الولوج إلى المعلومات وجعلها في متناول المتلقي و الباحث البيضاوي و ساكنة درب السلطان” .

التعليقات مغلقة.