مراكش: والي جهة مراكش آسفي يستقبل بمقر الولاية أعضاء مكاتب بعض الجماعات الترابية!!

مراكش: السعيد الزوزي

مراكش: السعيد الزوزي

 

استقبل، يوم الأربعاء فاتح دجنبر 2021, والي جهة مراكش آسفي عامل عمالة مراكش، كريم قسي لحلو، بمقر ولاية الجهة، أعضاء مكاتب بعض الجماعات الترابية”، ضمنها جماعة السويهلة، أولاد دليم، أولاد حسون، المنابهة”، كما كان في اللقاءات السابقة مع أعضاء مكاتب الجماعات الترابية، في إطار اللقاءات التواصلية مع أعضاء هذه المكاتب، الذين تم انتخابهم مؤخرا، بعد استحقاقات 8 شتنبر 2021.

 

وعلى غرار هذا اللقاء، فقد هنأ والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش، أعضاء هذه المكاتب الترابية، على الثقة التي حظوا بها من طرف الناخبين، إثر انتخابهم أعضاء بهذه المكاتب، ثم رؤساء ونواب.

 

كما ذكر والي الجهة في كلمته، بالرهانات التي تنتظر الجميع، من سلطات ومنتخبين من أجل تحقيق انتظارات وطموحات الساكنة والنهوض بالتنمية بالعالم القروي، واستحضارا لمضامين البرنامج التنموي الجديد للمملكة المغربية.

 

وعبر عن استعداد جميع مصالح ولاية الجهة والمصالح اللاممركزة للتنسيق والتعاون والمواكبة والعمل في إطار من الإلتقائية المندمجة بالمجال القروي، من أجل تسهيل مأمورية أعضاء مكاتب الجماعات الترابية المنتخبة، بعد الآثار السلبية الذي خلفها الوباء الفتاك كوفيد-19 والمتحور الجديد”اوميكرون “، ويجب تكتيف الجهود من أجل تخطي هذه الأزمة. 

التعليقات مغلقة.