هل بات “مبابي” قريبا من ريال مدريد؟

الوقائع تؤكد ذلك و الفريق الباريسي متشبث بنجمه

وفق ما كشفت عنه صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن النادي الملكي على أبواب عقد صفقة القرن المتعلقة بانتقال “كيليان مبابي” للفريق و التي باتت وشيكة جدا ، مضيفة أن شهر يناير من السنة القادمة سيكون حاسما في موضوع الصفقة.

 

الصحيفة أقرت بعزم “مبابي” الرحيل صوب فريق ريال مدريد على الرغم من محاولات عديدة من مدرب الفريق ونجومه و على رأسهم “ميسي” لثنيه عن إتمام تفاصيل الصفقة .

 

إدارة ريال مدريد غير مكترثة بهاته المحاولات و لو أنها تتابعها عن كثب، لأنها  متأكدة أنها ستفوز بالصفقة خلال شهر يناير المقبل .

 

من جهتها إدارة “باري سان جيرمان” تحاول تعطيل عملية انتقال “مبابي” للريال ، و تمارس كل الضغوط والإغراءات، علما أنه سبق لها أن رفضت رحيله عن الفريق خلال الصيف الماضي، “ميسي” النجم السابق للبارصا غريم الريال تحدث هو الآخر عن الصفقة ملمحا إلى قرب إتمامها .

 

و في هذا الشأن قال “ليون ميسي” عن “كيليان مبابي” إنه “لاعب مهم جدا بالنسبة لنا وللمنافسة من أجل الأهداف التي نسعى إليها، هو يركز 100% على أهدافنا، ثم سيقرر ما سيقوم به في نهاية الموسم”.

 

و أضاف في معرض رده عن سؤال، هل يرى مبابي في ريال مدريد الموسم المقبل؟ أجاب “ميسي” “الحقيقة أنني لا أعرف، هو يعرف ما يفكر به وماذا سيفعل، لا يسعني إلا أن أقول إنني سعيد لأنه بقي هنا هذا العام”.

 

و للإشارة فعقد “مبابي” سينتهي مع نهاية الموسم الحالي، كما سبق له أن صرح في أكثر من مناسبة رفضه تجديد عقده مع البي إس جي ، مبديا رغبته في معانقة جمهور الفريق الملكي و الدفاع عن قميص الفريق.

 

في سياق متصل أكد “بيديا مياتوفيتش” ، أسطورة النادي الملكي، في حواره مع إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أن صفقة الانتقال وشيكة و تفاصيلها سيتم حسمها في القادم القريب من الأيام خلال “الميركاتو” الصيفي، حيث قال “ستنتهي خلال الساعات المقبلة، لقد قام ريال مدريد بمجهود جيد للغاية من أجل منع تجديد “مبابي” مع “باريس سان جيرمان”، مضيفا “متفائل، لقد أوشكت صفقة “مبابي” على الانتهاء، كان هناك الكثير من الحديث في الفترة الماضية ويتم هذا النوع من الصفقات في اللحظات الأخيرة”.

التعليقات مغلقة.