تنظيم حفل تكريم لأبطال المنتخب الوطني المغربي في الكرة الحديدية

إبتسام الغلمي 

تم مساء هذا اليوم  04 دجنبير 2021، بفندق رحاب بالرباط حفل تكريم أبطال الكرة الحديدية المغربية، بحضور رئيس الجامعة المغربية لكرة الحديدية، وعدة شخصيات رياضية.

 

وتعتبر هذه الرياضة لعبة كرة تنافسية، وهي واحدة من الرياضات القليلة التي يسمح فيها الرجال والنساء على المنافسة في نفس المجموعة معا أو ضد.

 

وجاء هذا الحفل لتكريم هؤلاء الأبطال بعد تتويج المنتخب الوطني المغربي بكأس إفريقيا في رياضة الكرة الحديدية، التي أجريت في بداية شهر نونبر 2021 بدولة بوكينا فاسو.

 

 وكذلك تألق المنتخب الوطني بجميع فئاته في بطولة العالم التي أقيمت في أواخر شهر نونبر 2021.

وتم تنظيم هذا الحفل لتشجيع وتحفيز لهؤلاء الأبطال، في هده الرياضة من أجل الإبقاء في هذا المستوى المشرف، وتطوير أنفسهم للمزيد من التألق والنجاح ورفع الراية الوطنية في المحافل الدولية والإفريقية.

وعبر السيد رئيس الجامعة المغربية لكرة الحديدية “خالد المنصوري” أننا نطمح في السنوات القادمة أن نرجع بقوة ونحافظ على المكانة الذي حصل عليها المنتخب الوطني وهي المرتبة الأولى عالميا.

 

وأن هذه الرياضة سوف تدخل في الألعاب الأولمبية في الدورة القادمة، فلهذا السبب نحن نستعيد من الآن للمشاركة في الاولمبياد ويجب أن يكون لنا حضور قوي ونفوز بعدة جوائز.

 

وأضاف السيد المنصوري في رسالة شكر واعتزاز لجميع الهيئات المساندة للمنتخب الوطني، منها السفير المغربي بدولة بوركينافاسو، الذي حضر شخصيا بالملاعب وتابع  جميع المباريات للمنتخب الوطني ببطولة إفريقيا.

دعيا انه يجب إدخال هذه اللعبة بالمدرسة، لاكتشاف المواهب الرياضية الذي يمكن لنا أن نجعل منهم أبطال في المستقبل ويحملون القميص الوطني.

التعليقات مغلقة.