ألو المسؤول …… الاعتداء على صحافي بمستشفى مولاي عبد الله بسلا

تنامت موجة الاعتداءات على مواطنين و زوار مستعجلات مستشفى الأمير مولاي عبد الله من قبل حراس الأمن الخاص، الذين أصبح بعضهم يعرضون بشكل يومي المواطنين لاعتداءات ومضايقات خطيرة تصل أحيانا إلى الضرب، ما يستدعي إجراء تحقيق داخلي عاجل لإدارة المستشفى في هذه الاعتداءات التي تستهدف المواطنين.

 

حيث أفاد الصحافي ياسين بن ارحيل عن جريدة صوت العدالة بفرع الرباط سلا، أنه تعرض اليوم الجمعة 10 دجنبر 2021، لاعتداء من طرف أحد حراس أمن المستشفى بقسم المستعجلات، بدعوى أن ولوج المستشفى لتلقي العلاج غير مسموح به الا بعد أخد موعد و رقم الدخول، مما دفع الصحافي ينزعج لأنه كان في حالة مستعجلة تتطلب تدخل طبي، و كذا رأى أناس يدخلون لقسم العلاج بدون اخد موعد ولا رقم بدعوى ربما يعرفون حارس الأمن.

 

و صرح كذلك المراسل الصحافي ان رجل الأمن الخاص قام بجره بعنف و بطريقة وحشية و قام و بضربه و سبه بحضور أمه و امام عيون المواطنين و امام عيون الطبيبة مما جعله يلجأ للشرطة التي كانت بالمستشفى للتدخل لكن لم يقم الشرطي يإعطاء حقي بالمتابعة القانونية، مضيفا أنه ما زال يعاني مضاعفات نفسية جراء هذا الاعتداء.

 

و في حديث اخر يطالب المراسل الصحافي بفتح تحقيق معمق حول الواقعة، لأنه و أثناء النزاع رصد الزميل الصحافي عدة شكايات من المواطنين يعانون الويلات بسبب التصرفات المهينة لرجال الأمن الخاص على مستوى قسم المستعجلات.

التعليقات مغلقة.