رصاصة “البلايلي” تنهي مشوار قطر في مونديال العرب وترسل الجزائر لمنصة النهائي

+ فيديو أهداف اللقاء

رصاصة ” البلايلي” تنهي مشوار قطر في مونديال العرب و ترسل الجزائر لمنصة النهائي

مكناس: محمد بنكبيرة

 

تمكن المنتخب الجزائري من اقتناص فوز في اخر اللحظات على حساب المنتخب القطري، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب “الثمامة”، برسم دور نصف النهائي لكأس العرب المقامة حاليا فعالياتها بقطر، وخلص اللقاء بنتيجة هدفين لهدف لصالح منتخب الخضر.

 

و هكذا و بالرجوع لأطوار اللقاء، فقد افتتح “محاربو الصحراء” باب التهديف في حدود الدقيقة 56 من الجولة الثانية عن طريق اللاعب “جمال بلعمري” من خلال رأسية خدعت حارس مرمى المنتخب “العنابي”، قبل أن يعدل اللاعب “محمد مولتاري” الحصة.

 

و بعد تعديل الكفة حاول المنتخب القطري جر “الخضر” للأشواط الإضافية للاستفادة من عنصر اللياقة البدنية أمام ظهور نوع من الانهيار البدني لدى المنتخب الجزائري نتيجة للمباراة القوية التي جمعته بالمنتخب المغربي، وبالتالي تحقيق التفوق على “محاربي الصحراء”، لكن كان ل”يوسف البلايلي” رأي آخر، بحيث ترجم ضربة جزاء في أخر دقيقة من المباراة إلى هدف ثان أنهى به معطيات المباراة لصالح محاربي الصحراء و قضى على طموح القطريين بالتتويج بالكأس المقامة على أرضهم.

 

تأهل المنتخب الجزائري وضعه في دفة نهائي البطولة العربية ليواجه منتخب “نسور قرطاج” الذي حصد ورقة العبور للنهائي على حساب “منتخب الفراعنة” بهدف “عمرو سولية” ضد مرماه، وليكون، و لأول مرة في تاريخ الكأس العربية، النهائي مغاربيا صرفا.

 

التعليقات مغلقة.