شريط الأخبار

شرطة أكادير توقع صيدا ثمينا في شبكة الاعتقال

و تستمر شرطة أكادير في حربها الشرسة ضد الجرائم المنظمة

أحبطت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، مساء الأحد، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لحماية التراب الوطني، عملية دولية لتهريب المخدرات، تمكنت خلالها من حجز ثلاثة أطنان من مخدر “الشيرا”.

 

وقالت المديرية العامة للأمن الوطني عبر بلاغ صادر عنها، اليوم الاثنين، إن البحوث والتحقيقات التي أجريت في إطار هذه القضية ، جعلت من الممكن اعتراض وإيقاف سيارة متعددة الأغراض في “أولاد برحيل” ، عمالة إقليم تارودانت.

 

وأضاف نفس المصدر أن و بعد توقيف السيارة عثرت المصالح الأمنية بداخلها على  90 رزمة “بال” محشوة بمخدر “الشيرا”، ذات زنة وصلت إلى ثلاثة أطنان، كما تم ضبط زورق قابل للنفخ بمحركين خارجيين.

 

كما أسفرت هذه العملية الأمنية النوعية عن اعتقال سائق السيارة البالغ من العمر 37 سنة، و هو صاحب سوابق في العمل الإجرامي و تجارة المخدرات الدولية، وصادرة في حقه العديد من مذكرات الاعتقال على الصعيد الوطني.

 

تم وضع المدعى عليه رهن الاعتقال لدى الشرطة، لأغراض التحقيق الذي أجرته النيابة العامة المختصة بينما تتواصل التحقيقات للقبض على المتواطئين الآخرين في هذه الأفعال الإجرامية وتحديد التداعيات المحتملة لهذه الأفعال الإجرامية على الصعيدين الوطني والدولي.

التعليقات مغلقة.