السلطات الإسبانية تعتقل متهما جديدا في جريمة “مقهى لاكريم” بمراكش!!

السلطات الإسبانية تعتقل متهما جديدا في جريمة “مقهى لاكريم” بمراكش!!

     مراكش: السعيد الزوزي

 

تعقد غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مراكش، يوم الثلاثاء 04 يناير المقبل، جلسة لمحاكمة متهم جديد في جريمة “مقهى لاكريم”، تزامنا مع المحاكمة الاستئنافية الجارية، التي ستجرى جلستها يوم 28 دجنبر الجاري، لثلاثة عشر متهما في نفس الملف عدد 1231/2612/2019.

وللإشارة، فان المتهم الجديد في جريمة “مقهى لاكريم”، التي هزت مدينة الحمراء، يوجد في حالة اعتقال، و قد تم توقيفه من طرف السلطات الإسبانية التي سلمته الى السلطات المغربية على خلفية الاشتباه في العلاقة التي كانت تربطه في إسبانيا مع المواطنين الهولنديين”R.E” “V.S” المتهمين بقتل نجل قاض بمحكمة بني ملال، كان يدرس في كلية الطب، وجرح اثنين آخرين، بينهما زميلته في الكلية.
قبل أن تفتح المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش مع المتهم الجديد، بحثا قضائيا، ويجري تقديمه أمام الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش، الذي احاله هو الأخر على قاضي التحقيق بنفس المحكمة، ملتمسا منه إجراء تحقيق إعدادي في مواجهته بالمنسوب إليه، هذا الأخير الذي أصدر قرارا مكتوبا، بإحالته على المحاكمة. متابعا إياه بجناية ” تكوين عصابة إجرامية”  و”المشاركة في القتل العمد”.
وحسب المعطيات المتوفرة التي توصلت بها “جريدة أصوات”، فقد اعترف المتهم الجديد “ب.ز” بأنه كان يرتكب السرقة بإسبانيا، وأنه سبق له ان تعرف هناك على الهولاندي”V.S” نافيا في المقابل، بأن يكون متورطا في الجريمة التي وقعت ب “مقهى لاكريم” بمراكش، التي كان مستهدفا فيها صاحب المقهى “م. ف “، قبل ان يسقط فيها قتيلا عن طريق الخطأ نجل القاضي.

التعليقات مغلقة.