الوداد الرياضي يستعيد توازنه بفوز على مولودية وجدة ويتوج رسميا بلقب الخريف

الوداد الرياضي يستعيد توازنه بفوز على مولودية وجدة ويتوج رسميا بلقب الخريف 

ج بوهني 

استعاد فريق الوداد البيضاوي نغمة الانتصار مجددا في البطولة الوطنية الاحترافية، القسم الأول، حيث تمكن من  ألحاق الهزيمة بضيفه مولودية وجدة (3-2)، خلال اللقاء المقدم عن الجولة 14 الذي جمع الفريقين، عصر اليوم الجمعة، على أرضية المركب الرياضي “محمد الخامس” بالدار البيضاء.

 وهكذا فقد تمكن فريق الوداد الرياضي من تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب “صلاح الدين بن يشو” في حدود الدقيقة 23، وبعد لحظات قليلة عدل اللاعب “يوسف أنور” النتيجة لصالح الفريق الوجدي، من ركلة جزاء في حدود الدقيقة 27، وبعدها بدقائق عاد الوداد ليتفوق مجددا بواسطة هداف البطولة ، الكونغولي “جاي مبينزا”.
وخلال الجولة الثانية التي كانت أكثر تكافؤًا بين الفريقين، استطاع الفريق البيضاوي إحراز الهدف الثالث، عن طريق مدافعه “أشرف داري”، في حدود الدقيقة 57، قبل أن يرد عليه لاعب وجدة “البطاش” بهدف تذويب الفارق، في الدقيقة 75.
وبهذه النتيجة، رفع الوداد رصيده من النقاط إلى 35 نقطة، مبتعدا بفارق 8 نقاط عن غريمه الرجاء الوصيف، ليحسم رسميا لقب بطل الخريف المعنوي، قبل جولة على نهاية مرحلة الذهاب، ومن جهته تجمد رصيد فريق مولودية وجدة عند 10 نقاط، و المركز ما قبل الأخير .

 

التعليقات مغلقة.