الجديدة.. النقابة الوطنية للتعليم العالي تنتخب مكتب فرعها

الجديدة / عبد الالاه علاني

بحضور الكاتب العام للنقابة الوطنية للتعليم العالي، الأستاذ محمد جمال الدين صباني، تم، يوم الخميس الماضي، انتخاب مكتب فرع النقابة الوطنية للتعليم العالي بالجديدة.

هذا، وأجمع جل المشاركين في الجمع العام على تجديد الثقة في الأستاذ “عبد العزيز صاحب الدين” كاتبا جهويا للنقابة الوطنية للتعليم العالي لفرع مدينة الجديدة لولاية جديدة.
وللإشارة فالأستاذ “عبد العزيز صاحب الدين” يعتبر فاعلا نقابيا أثبت حضوره الميداني الوازن من خلال مجموعة من المحطات النضالية التي خاضتها النقابة الوطنية للتعليم العالي، سواء على المستوى الوطني أو الجهوي، إضافة إلى الزخم الهائل الذي راكمه من تجربته ككاتب جهوي في الولايات السابقة.
وقد أسفرت عملية انتخاب المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم العالي عن فوز طاقات نقابية عالية ومتفانية لخدمة الأساتذة والتعليم العالي عموما، حيث تم انتخاب الأستاذ “عبد العزيز صاحب الدين” كاتبا جهويا، إلى جانب “محمد البوزياني”، “محمد الزهراوي”، “ياسين حلمي” نوابا للكاتب العام، و”عبد الهادي مفتاح”، أمينا للمال، و”محمد فرتات”، نائبا له، إضافة إلى المستشارين: “محمد الريق”، “قاسم مكروم”، “محمد ياقين”، “رضوان لمسودي”، “عبد العزيز الماحي”، “فؤاد بلحرة”، “حميد نصر الله”.

التعليقات مغلقة.