تارودانت: التحقيق في جريمة قتل تاجر ووضع جثته في برميل يكشف عن فضيحة مدوية

ج بوهني /تارودانت

أحال الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بأكادير، زوال اليوم الإثنين 27 دجنبر الجاري، المتهم المتورط في قتل التاجر السبعيني بمدينة الدار البيضاء ونقل جثته لمسقط رأسه بواسطة برميل بتارودانت، على السجن المحلي بآيت ملول، و التحقيقات تكشف عن تفاصيل صادمة كانت الدافع وراء الجريمة.

وحسب مصادر موثوقة لجريدة “أصوات”، فإن التحقيقات مع المتهم كشفت عن خبايا أخرى مرتبطة بهذه الجريمة البشعة، حيث كان المتهم تربطه بالهالك علاقة شغل في محل لبيع الملابس، لتتطور بعد ذلك إلى علاقة جنسية شاذة، حيث كان الهالك يستغل المتهم جنسيا إلى أن قرر أن يضع حدا لحياته باستعمال آلة حادة عبارة عن “شاقور” عن طريق توجيه ضربات قاتلة للهالك في أماكن متفرقة على جسده.

وتضيف المصادر ذاتها، أن خلافا نشب بين الجاني الثلاثيني ومشغله وسط محل لبيع الملابس الجاهزة، بعد حلول موعد الإغلاق انتهى بهذه الجريمة البشعة. حيث أن المتهم طالب الضحية بمستحقاته المالية، إلا أنه كان دائما يماطله، ويستغله جنسيا إلى أن وصل اليوم الموعود، حيث عزم الجاني على الانتقام منه، ليهم بإغلاق المحل التجاري وينهال على مشغله بآلة حادة على الرأس ومختلف أنحاء جسده ما تسبب في سقوطه غارقا في دمائه، قبل أن ينهال عليه بطعنات أخرى. بعدها قام الجاني بوضع الجثة داخل برميل بلاستيكي وأحكم إغلاقه، قبل أن يقرر التخلص من الجثة في مسقط رأسه، حيث أخذ البرميل والجثة بداخله إلى حافلة لنقل المسافرين ليضعه مع الأمتعة، وبعد وصوله لتارودانت اكترى سيارة النقل المزدوج لإيصال الجثة إلى منزله بدوار “الراس” بجماعة “أمالو” بإقليم تارودانت.
وأشارت ذات المصادر أن الجريمة وقعت قبل حوالي أسبوع تقريبا، حيث استغرق الجاني كل هذا الوقت للتخلص من الجثة.
وكانت “جريدة أصوات” قد أشارت إلى أن دوار “الراس” بجماعة أمالو ضواحي قيادة إغرم بإقليم تارودانت قد اهتز على وقع العثور على جثة الهالك داخل برميل بلاستيكي بالقرب من أحد المنازل بالمنطقة المذكورة.
وحسب مصادر مطلعة للجريدة، فإن الجثة المشار إليها استنفرت المصالح الدركية، حيث حل بالمنطقة قائد سرية الدرك الملكي الذي أشرف على عملية توقيف المشبه فيه بالمنطقة الجبلية المجاورة.
وأضافت ذات المصادر أن شابا من أبناء المنطقة كان يشتغل بمدينة الدار البيضاء، صرح لبعض أقربائه بالدوار أنه قتل مشغله بمدينة الدار البيضاء وأحضر جثته في برميل بلاستيكي ورماه قرب منزله، وبالفعل تفقد هؤلاء البرميل ووجدوا الجثة بداخله، حيث أخبروا السلطات الأمنية، قبل أن يلوذ المشتبه فيه بالفرار صوب المنطقة الغابوية بالجبل ، وبعد مطاردة دامت لساعات تم توقيفه من طرف عناصر الدرك الملكي بإشراف مباشر من قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت.

تارودانت : العثور على جثة داخل برميل تستنفر مصالح الدرك الملكي وتفجر حقائق صادمة عن جريمة قتل

التعليقات مغلقة.