وحدة الصف قوة في وجه العدوان الغاشم،،،،!!!

بقلم الكاتب اليمني/حميد الطاهري 

وحدة الصف قوة في وجه العدوان الغاشم يا أبناء اليمن الواحد دفاعا عن الأرض والعرض، كونه واجب ديني مقدس، وأن نقف خلف أبطال الجيش واللجان الشعبية وكل الأبطال في ميادين الشرف والدفاع عن الوطن الحبيب كونه واجب علينا، و اليمن يمن كل اليمنيين وليست يمن هذا او ذاك فهي أم جميع اليمنيين. 

إن وحدة الصف في مواجهة العدوان ودحر الغزاة من الأرض واجب يا خير أبناء شعوب الأرض فأنتم خير أبطال كل الشعوب بما لكم من تاريخ عريق، فإنكم أنصار رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام في نشر الدعوة الاسلامية ورفع راية الحق في مشارق ومغارب الأرض، و لقد وصفكم رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام في أكثر من أربعين حديثا نبويا، ولم يصف أي شعب من الشعوب بما وصفكم، ها هي اليمن تناديكم في الدفاع عنها ودحر غزاتها منها، فإنكم أهل الإنتصارات التاريخية على غزاة أرضكم في الماضي والحاضر….
وإن الوحدة قوة يا أبطال اليمن الواحد في دك اوكار الغزاة في كل شبر من محبوبتنا اليمن، ونبض قلوبنا، كونها أم الجميع، ولا أم لنا غيرها، فالواجب الوقوف صفا واحد موحدا خلف القيادة السياسية ممثلة ب”المشير مهدي المشاط”، رئيس المجلس السياسي الاعلى، وخلف أبطال الحيش واللجان الشعبية في دك أوكار حشود ملوك التحالف وحلفائهم والعملاء وكل من تحالف معهم.
و إننا ندعو من القلب المغرر بهم من أبناء محافظة “إب” وكل المحافظات في صفوف العدوان في العودة الى حضن الوطن، كونه وطن للجميع، ولكم الأمن والأمان حسب توجيهات قائد الثورة السيد “عبد المالك بدر الدين الحوثي” الى المجلس السياسي الأعلى، وإلى كافة قيادات الدولة في عدم المس بأي ضابط وجنود رجعوا من صفوف العدوان الى حضن الوطن واستقبالهم استقبالا كبيرا.
إن الفرص أيها المغرر بهم في صفوف العدوان مفتوحه أمامكم إلى الرجوع إلى حضن الوطن، كونه وطن كل اليمنيين، والوطن هو الأم، ولا أم لأي يمني غير أمه وطنه كونها قلب الجميع، ها هي وطن الجميع تناديكم من كل شبر فيه من أجل العودة إلى حضنه، فلا وطن لكم غير وطنكم، وكل من عليه يرحب بعودتكم فلا تصدقوا ملوك التحالف وحلفائهم والعملاء بما يقولون لكم من أحاديث كاذبه لكونهم أعداء كل أبناء الشعب اليمني، وسؤالي لكم أين أنتم من نداء أمكم اليمن المجروحه؟ هل من استجابه لنداء يمن كل اليمنيين يا إخواني المغرر بهم في صفوف العدوان؟ هذه تساؤلاتي مطروحه لكم، أتمنى العودة الى حضن الوطن الغالي علينا جميعا.
أؤكد لكم الأمان من القيادة السياسية وقيادات السلطات المحلية في المحافظات، إخواني المغرر بهم، فأنتم الإخوه الأحباء، فلماذا نقتل بعضنا البعض والدماء غالية وكل قطرة دم يمني غالية، وإننا ندعوكم من محافظة “إب” السلام يا أبناء “إب” السلام في صفوف العدوان في العودة الى محافظتكم ولكم الأمن والأمان من قبل القيادة السياسية و رجل المحبة والسلام “اللواء عبد الواحد صلاح” محافظ المحافظة، رجل الوطنية والوفاء في مواقفه العظيمة ومن قيادات المحافظة.
ها هم أبناء محافظة “إب” السلام ينادوكم في العودة الى محافظتكم ولكم ما لهم. والأبواب كلها مفتوحه لكم، وملوك العدوان وحلفاؤهم أعداء كل اليمن وأبنائها. ودماء اليمنيين أغلى الدماء. كل من على “إب” السلام يدعوكم للعودة الى أهلكم ومنازلكم، أتمنى الاستجابة للدعوة أيها المغرر بهم من إخوانكم من محافظة “إب” السلام، ولكم السلام من إب السلام.. وسلام لكل من يحبون وطنهم. وحب الوطن من الإيمان.

التعليقات مغلقة.